اعلان

بعد انفصاله عن مي سليم.. وليد فواز: "اتسرعت في الجواز"

علق الفنان وليد فواز على قرار انفصاله عن الفنانة مي سليم بشكل رسمي، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، قائلاً: "الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ " صدق الله العظيم. قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة دة تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله إنه تم دلوقتي مش بعد كدة"، وذلك بعد ان أنهى الثنائي زواجهما اليوم الاربعاء بشكل رسمي، داخل أحد مكاتب التوثيق التابعة للسفارة الأردنيه، وذلك لأن "مي"، تحمل الجنسيه الأردنية، مما يجعل زواجها وانفصالها يتم في أحد مكاتب التوثيق، فيما لم يطول الزواج بينهم لأكثر من 25 يوماً، فقط، قبل أن يعلن الثنائي عن طلاقهم بشكل رسمي، دون أن يكشفوا عن التفاصيل التي أدت الى هذا القرار.

اقرا ايضاً..مفاجأة.. زوجة حفيد كمال الشناوي لديها طفل من مطرب شهير

واضاف "فواز"، ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في اعلان الخبر على السوشيال ميديا، إلا اني أتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل ولدرجة وصلت للتشهير بيا لإصرارى علي الطلاق، وأنا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كافى لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع" .

واختتم وليد: "المرة الجاية هيكون اختياري قائم على العقل أكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي.. والحمد لله إن الجوازة لم ينتج عنها أبناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-0) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول أول البرسا