اعلان

شروط حجز وحدات الإسكان بالعاصمة الإدارية.. تعرف على التفاصيل والمساحات المطروحة

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اليوم شروط الحجز والاشتراطات العامة لحجز وحدات الوزارة بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة بواقع 2048 وحدة بمساحات تتراوح بين 110 و 180 متر وتتضمن شروط حجز وحدات الاسكان بالعاصمة الإدارية أن يكون المتقدم للحجز شخصاً طبيعياً مواطناً مصرى الجنسية، وأن تكون له أهلية التصرف أو التعاقد، ويجوز التقدم للحجز لشخص بصفته ولياً طبيعياً على قاصر أو وصيا عليه بقرار وصاية.

اقرأ أيضاً..الإسكان: لا أولوية لأسبقية تسجيل البيانات بالموقع الإليكترونى لحجز وحدات العاصمة الإدارية الجديدة

شروط حجز وحدات الاسكان بالعاصمة الإدارية

كما تضمنت الشروط امكانية الحجز للمتقدم شخصياً بموجب الرقم القومى، وكذا الحجز للقاصر بموجب الرقم القومى من واقع شهادة الميلاد، ولم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر)، الحصول على وحدة أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى.

وشددت الوزارة أنه في حالة مخالفة ذلك يحق للهيئة إلغاء الحجز / التخصيص دون حاجة إلى إنذار أو استصدار حكم قضائى، ويقر المتقدم للحجز بأنه قد اطلع على جميع الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات، ووافق عليها، وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على شروط حجز وحدات الاسكان بالعاصمة الإدارية.

وبدأت اليوم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية حجز 2048 وحدة سكنية بمساحات من 110-180 م بتشطيبات فاخرة بالعاصمة الإدارية الجديدة وحتى 31 يوليو على أن يبدأ الحجز 12 أغسطس المقبل وحتى 18 من نفس الشهر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً