اعلان

بالأسماء 18 شركة تحصل على أراضي الطرح الثالث بالعاصمة الإدارية بأسعار الطرح السابق

كشف العميد خالد الحسيني المتحدث الرسمي باسم شركة العاصمة الإدارية الجديدة أن مجلس إدارة الشركة عرض اليوم الأربعاء على عدد كبير من المطورين العقاريين تفاصيل المرحلة الأولي من الطرح الثالث لأراضي المستثمرين بنحو 26 قطعة بواقع 709 فدان .

وقال أن الدعوة وجهت اليوم لجميع المطورين الراغبين في تملك أراضي بالمدينة ولكن كانت بالأخص لنحو 18 شركة لهم أولوية الحجز لأنهم تقدموا للحصول على أراضي الطرح الثاني لأراضي المستثمرين ولكن لم يحالفهم الحظ وتم ترحيلهم للطرح الثالث الجاري.

أراضي الطرح الثالث بالعاصمة الإدارية 

وكشف أنهم سيحصون على أراضي الطرح الثالث بنفس أسعار الطرح الثاني والتي بلغت نحو 3800 جنيه وحتى 4500 جنيه للمتر كاستثناء لكونهم ضمن قائمة الانتظار من الطرح الثاني للأراضي مشيراً إلى أن لجنة تسعير الأراضي بالشركة لا زالت تقوم بتسعير الأراضي في الطرح الثالث والمنتظر ارتفاعها بنحو 10- 30 % عن الطرح الثاني طبقاً لموقف كل قطعة.

اقرأ أيضاً..تفاصيل كراسة شروط حجز وحدات العاصمة الإدارية الجديدة

وقال أن الشركة اشترطت على الشركات المذكورة دفع نسبة الـ 20% من ثمن الأرض حتى أول أغسطس المقبل مشيراً إلى أن الطرح الثالث يتضمن طرح نحو 1592 فدان أراضي للمستثمرين في الحي السكني الثامن (R8) والذي يتم على مرحلتين الأولي بواقع 26 قطعة لكل مرحلة الأولي بمساحات تتراوح بين 20 و30 فدان والثانية بمساحات من 30 إلى 60 فدان.

أراضي الطرح الثالث بالعاصمة الإدارية 

وكشف أن المرحلة الأولي تتضمن طرح 26 قطعة منها 10 قطع لغرض سكني متكامل من 25-38 فدان و7 قطع لغرض سكني متميز من 17-25 فدان و4 قطع لغرض سكني متميز من 10-20 فدان و3 قطع لغرض سكني متكامل من 36-65 فدان وقطعتين لغرض سكني متميز بمساحة 22 فدان.

وأشار إلى أن لجنة تسعير الأراضي بالشركة لا زالت تقوم بتسعير الأراضي في الطرح الثالث والمنتظر ارتفاعها بنحو 10- 30 % عن الطرح الثاني طبقاً لموقف كل قطعة.

أراضي الطرح الثالث بالعاصمة الإدارية 

كانت الشركة انتهت من تسويق أراضي الطرح الثاني بالعاصمة الادارية على المستثمرين والتي تضم الحي السكني السابع المقام على مساحة 2500 فدان والذي تم طرحه منتصف ديسمبر الماضي على المستثمرين بواقع 1143 فدان .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل