اعلان

مارس معه الشذوذ وخنقه بحزام بنطاله.. تجديد حبس عاطل 15يومًا بالخانكة

كتب :

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الخانكة، تجديد حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بهتك عرض طفل وقتله، وإلقاء جثته بالرشاح، وتوصل فريق البحث إلى أن المجنى عليه يعمل على توك توك، ملك شخص يدعى "أ. أ"، 27 سنة، عاطل، وعقب انتهائه من العمل يوم الحادث، توجه إلى صاحب التوك توك لإعطائه الإيراد، فاستدرجه المتهم "صاحب التوك توك" إلى مكان العثور على الجثة، وطلب منه ممارسة الشذوذ، فرفض المجني عليه، وعندما هدده بطرده من العمل على التوك توك وافق في النهاية، وعقب ممارسة الشذوذ معه خنقه بحزام بنطاله، وألقى بالجثة في الرشاح وفر هاربا.

اقرأ أيضا.. الداخلية: ضبط 24 قضية تحريض على العنف ونصب عبر شبكة الإنترنت

كان المقدم أحمد عبد العليم رئيس مباحث مركز الخانكة تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة "صبى"، في مياه مصرف بلبيس، بقرية الخلايلة التابعة لمركز الخانكة، تم إخطار اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائى فانتقل العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية ومناظرة الجثة، تبين أنه بها آثار خنق من الرقبة، وأنها لصبى يدعى "ي. ا"، 14 عاما، سائق توك توك.

تم تشكيل فريق بحث قاده العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، وتوصل فريق البحث إلى أن المجنى عليه يعمل على توك توك، ملك شخص يدعى "أ. أ"، 27 سنة، عاطل، وعقب انتهائه من العمل يوم الحادث، توجه إلى صاحب التوك توك لإعطائه الإيراد، فاستدرجه المتهم "صاحب التوك توك" إلى مكان العثور على الجثة، وطلب منه ممارسة الشذوذ، فرفض المجني عليه، وعندما هدده بطرده من العمل على التوك توك وافق في النهاية، وعقب ممارسة الشذوذ معه خنقه بحزام بنطاله، وألقى بالجثة في الرشاح وفر هاربا.

وفى أحد الأكمنة، ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته، اعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها بحبس المتهم ٤ أيام، وعقب انتهاء المدة قرر قاضي المعارضات استمرار حبسه ١٥ يوما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً