اعلان

أسباب تعطُل انتقال الحارس كورتوا إلى ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية أن صفقة إنتقال الحارس تيبو كورتوا، لاعب تشيلسي الإنجليزي، إلى نادي ريال مدريد الإسباني، تعطل الإعلان عنها رسميًا، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وبالرغم من انتهاء المفاوضات بإتفاق بين مسؤلي النادي الملكي مع رئيس البلوز، حول كافة بنود الإنتقال، حيث ستكلف الصفقة 35 مليون يورو، على أن يتقاضى الحارس راتب 12 مليون يورو لمده 4 سنوات.

ويأتي أسباب تأخير الصفقة حرص إدارة النادي اللندني على حسم صفقة الحارس البديل لكورتوا، حيث تدخل إدارة البلوز في مفاوضات مع الحارس الدنماركي كاسبر شاميكل، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، كذلك البرازيلي أليسون، الذي حسم انتقاله بشكل كبير لنادي ليفربول الإنجليزي.

ويسعى إدارة الفريق الإنجليزي لحسم ملف حراسة مرمى الفريق بالموسم القادم، في ظل عدم رغبة كورتوا المنتهي عقده بالعام القادم في التجديد، واتفاقه مع بطل أوروبا، وكذلك عدم إعتماد المدرب على الحارس البديل نظرًا لإمكانياته الضعيفة.

وينتظر النادي الملكي بناءًا على رغبة إدارة تشيلسي، التعاقد مع حارس بدلاً من البلجيكي صاحب ال26 عامًا والمتوج بأفضل حارس في كأس العالم 2018، ومن ثم الإعلان رسميًا عن انتقاله لصفوف الميرنجي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل