اعلان

نيابة بني سويف تحقق في بلاغ مواطنة أمريكية ضد مصري تتهمه بتقييد حريتها

تحقق نيابة بني سويف، في بلاغ تقدمت به مواطنة أمريكية الجنسية اتهمت مواطنًا مصريًا، مقيم بمركز الفشن، جنوب محافظة بني سويف، تتضرر منه لممارسته العنف الجنسي معها وتقييد حريتها ومنعها من الخروج من مسكنه، إلا بصحبته أو صحبة أحد أفراد أسرته، وأنها ترغب في العودة مره أخرى إلى بلدها.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بنى سويف، إخطارا من العميد خالد عبد السلام، رئيس البحث الجنائي، بأن «جيسا لين كانتو» 37 عامًا، أمريكية الجنسية، مالكة شركة أجهزة تكييف مقيمة في سانت بطرسبرج، بولاية كاليفورنيا، وتحمل جواز سفر رقم (500898323) ساري حتى تاريخه، حضرت إلى قسم شرطة الفشن، وقدمت مذكره تضمنت أنها تعرفت على «محمد.ط. ع. ص» مقيم بندر الفشن، عن طريق برامج التواصل الاجتماعي فيس بوك، منذ حوالي 6 أشهر تقريبا.

وأضافت: حضرت إليه منذ حوالي شهر تقريبا، وأقامت صحبته بشقة في حي المعادي بالقاهرة، وانتقلت معه لمقر إقامة أسرته بمدينه الفشن، وتتضرر منه لممارسته العنف الجنسي معها، مؤكدة أنه وضع قيودا على حريتها تتمثل في منعها من الخروج من المسكن إلا بصحبته أو صحبة أحد أفراد أسرته، وأنها ترغب في العودة مره أخرى إلى بلدها.

وتبين من التحريات الاولية أن المذكور «محمد ط. ع» 21سنة، مجند بقطاع مصلحه السجون، مقيم بندر الفشن وموجود بعمله من يوم الخميس الموافق 12 الحالي وباستدعاء شقيقه «محمود» 33سنة، عامل، قرر ان المواطنة الامريكية حضرت مع شقيقه كصديقة له، وانه وأسرته نحسن رعايتها وفقًا للعادات والتقاليد بالقرية، وبسؤال المواطنة الأمريكية لم تتهم شقيقه بشيء وتم تحرير محضرًا رقم 3470 إداري مركز الفشن.

وأمر المستشار عماد على، المحامي العام لنيابات بنى سويف، بإخلاء سبيل الحاضرين جميعًا من سراي النيابة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، والتنسيق مع الأمن الوطني ومشرفًا تحريات الأمن الدبلوماسي بالسفارة الأمريكية لإحضار المواطنة الامريكية لحضور تحقيقات النيابة عقب ورود تحريات المباحث والتعهد بحضورها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-1) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول لمازيمبي