اعلان

حرب بين نجوم الوسط الفني بسبب طلاق مي سليم ووليد فواز.. وفاء عامر وإدوارد يهاجمون فواز وبدرية والبارودي مؤيدين

بعد طلاق وليد فواز ومي سليم، لم يظن البعض أن يتطور الأمر بين الطرفين لوجود حزبين من الفنانين لتأييد أحداهما أو انتقاده بشراسة من حزب الطرف الأخر، بناءا على التصريحات أو "البوستات" التي نشرها كلا الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحاتهم الشخصية، في أعقاب إعلان طلاق الفنانة مي سليم والفنان وليد فواز، خاصة وأن العلاقة بين الطرفين ابتدت وانتهت بسلاسة تامة دون مشكلات على السطح بينهما أو تعقيد في البدايات.

وأعلن وليد فواز عن ارتباطه بمي سليم، في أعقاب انتهاء الموسم الرمضاني، والذي شهد زواجا بينهما خلال مسلسل "الرحلة" والذي قاما الفنانين ببطولته، وحولا الأمر بشكل رسمي في الحقيقة، بمظاهر من البهجة بين الأسرتين وزفاف بسيط، ذهبا عقب نهايته لقضاء شهر العسل، ليتفاجأ الجميع بعد 25 يوما فقط بإعلان الطلاق.

تلقيح بين وليد فواز ومي سليم

الأزمة ابتدت عقب نشر الفنان وليد فواز منشورا له على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، قال فيها: "الحمدلله رب العالمين، وعسى أن تسكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شرا لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون، قدر الله ما شاء فعل، اللي حصل النهاردة دا تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدا".

وأضاف فواز " ورغم كتير افتكروا اني تسرعت في نشر الخبر على السوشيال ميديا.. الا اني تعودت أكون واضح مع نفسي وجمهوري اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط عليا من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل ولدرجة وصلت للتشهير بيا لاصراري على الطلاق".

وأكمل " وأنا بعترف فعلا اني تسرعت في الجواز وافتكرت ان الحب كاف لكن في الحقيقى الحب مختلف تماما عن الواقع، المرة الجاية اختياري هيكون قائم على العقل اكتر من العاطفة علشان اعمل اسرة بجد اكمل بيها حياتي.. والحمدلله ان الجوازة لم ينتج عنها ابناء .. ربنا يوفق الجميع والله الموفق والمستعان".

مي سليم هي الأخرى سارعت بالرد على تعليق وليد فواز، لقوم بنشر صورة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تقول فيها: " إنه من العيب أن تفتخر بشئ لم تصنعه بنفسك".

وأضافت مي " لا تفتخر بجمالك لأنك لم تخلقه، ولا تفتخر بنسبك لأنك لم تختاره، إنما افتخر بأخلاقك فأنت من يصنعها". في إشارة إلى أنها من طلبت الطلاق من وليد فواز وليس هو حسبما أشار في منشوره على "إنستجرام".

سيل من الهجوم والتأييد عقب منشور وليد فواز

لقي منشور الفنان وليد فواز في أول تعليق على خبر إنفصاله من الفنانة مي سليم، سيل من التعليقات على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعضها مؤيد وأخر معارض ومنتقد بشدة تعليقه، ومعتبره إساءه للفنانة مي سليم، لم تكن تستحقها منه بعد زمالة على الأقل لفترة كبيرة بين الطرفين.

الفنانة وفاء عامر بطلة مسلسل "نسر الصعيد"، أول من دخلت على الخط بعد منوشر وليد فواز، لتنتقد الأسلوب الذي كتب به المنشورن وتطالبه بمسحه على الفور لانه يمثل إساءة للفنانة مي سليم، واليت أكدت أنها من المحترمين في الوسط الفني.

وعلقت وفاء على منشور وليد فواز قائلة: "ميصحش شيل البوست دا لانه اساءة لك قبلها ما فيش نصيب في زمالة واحترم البنت اشتغلت معايا في جبل الحلال بنت زي الفل وكل وحد شتم عليها كله سلف ودين".

الفنان إدوارد كان ضمن فريق مي سليم، وهاجم الفنان وليد فواز بشدة خلال برنامجه المذاع على قناة "اليوم"، قائلا له: " انا بصراحة مش فاهم يعني إيه يطلع بيان ده أولًا.. ثانيًا يا ابني ياحبيبي دي كانت مراتك حتى لو كنتم متجوزين يوم مينفعش تطلع تتكلم عليها بالشكل ده عيب.. أنا نفسي أعرف انت عاوز تعمل إيه؟.. يعني انت عاوز تشتهر على قفاها؟".

وأضاف إدوارد " كل الناس مستاءة من كلامك، وهل تفتكر إن في يوم من الأيام ممكن واحدة تثق أساسًا وترتبط بيك.. إزاي تتكلم على واحدة كانت مراتك بالشكل ده ماتسكت خالص.. عيب انت راجل والراجل مايتكلمش على واحدة ست مهما كان بينهم إيه.. حصل خلاف وتركتم بعض خلصنا مش محتاج كلام إيه متخلنيش أقول".

بينما على النقيض، وافق الفنانتين الشابتين ريم البارودي وبدرية طلبة على منشور وليد فواز حول طلاقه من الفنانة مي سليم، على موقع الصور الشهير "إنستجرام" عبر الإعجاب بالمنشور، وإعلان تأييد وليد فواز في تصرفه الذي واجه نقدا من الطرف الأخر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني