اعلان
اعلان

تعرف على سعر إطلالات سيدة أمريكا "الأولى" ميلانيا ترامب (صور)

عادة ما تطل ميلانيا ترامب سيدة أمريكا الأولى وزوجة الرئيس الأمريكي دونالد تراملن لإطلالات مميزة وراقية تخطف الأنظار خلال لقاءاتها وظهورها في المناسبات التي تسحر عيبون محبيها الأمر الذي يجعلونهم يتطلعون إلى معرفة الماركات التي تجعلها بهذا السحر والجمال، وأيضًا معرفة تكلفة الإطلالات الخاصة بها وقد يصل الأمر لدى بعض محبيها إلى حد الجنون بأزيائها.

اقرأ أيضًا: عزيزتي المرأة.. نصائح تساعدك في التخلص من قشرة الوجه

ونستعرض مجموعة من أبرز إطلالات ميلانيا ترامب والتي نالت إعجاب محبيها ومتابعيها في خط الموضة وأسعار كل منهم:

- معطف ذات اللون الاصفر

خلال أحد المناسبات الهامة، ارتدت ميلانيا معطفًا باللون الأصفر بأكمام طويلة ويتوسطه حزام به فراشة باللون الأصفر الداكن وأكملت اطلالتها بحذاء باللون الأصفر بنفس لون الحزام، من ماركة غوتشي في هلسنكي بفنلندا، ووصل سعر المعطف الخاص بميلانيا 4 آلاف دولار أمريكي أي ما يقرب من 80 ألف جنيه مصري.

- فستان الدانتيل باللون الأبيض 

وظهرت بفستان من الدانتيل باللون الأبيض الرقيق، ولكن تكلفة الفستان كانت باهظة للغاية، حيث وصل سعر فستان ميلانيا ترامب إلى ما يقرب من ٢٠٠ ألف جنيه مصري.

- جاكيت باللون الزيتي

ظهرت ميلانيا بجاكيت باللون الأخضر الزيتي من ماركة "بربري"، بلغ سعره ٢٩٥ دولارا أمريكيًا أي ما يقرب من 6 الآف جنيه، وتناسب معها بشكل كبير، وقد ارتدت تحته بنطالا باللون البيج الفاتح، وأكمبت إطلالتها بحقيبة من اللون الجملى وقد بلغ سعرها ٨.٣٠٠ دولار أمريكي أي ما يقرب من 200 جنيهًا من ماركة "هيرميس".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض