اعلان

"صحة النواب": سنواصل زياراتنا لمستشفيات الجمهورية للوقوف على مشاكلها

صحة النواب

أكد الدكتور حمادة العماري، رئيس لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب، أن أعضاء اللجنة يواصلون زياراتهم التفقدية لمستشفيات محافظات الوجه البحري، للوقوف على المشكلات والأزمات التي تعاني منها على أرض الواقع، والتواصل مع العاملين بها، لمعرفة مقترحاتهم ومشاكلهم .

وقال "العماري" في تصريحات لـ"أهل مصر":" أن أعضاء اللجنة في طريقهم إلى الإسكندرية لزيارة مستشفيات المحافظة ووحداتها الصحية، وهذه الزيارة تأتي في ضوء طلبات الإحاطة المقدمة من جانب نواب المحافظة، الذين يشتكون من سوء الخدمات الطبية ونقص في الأجهزة الطبية ".

وتابع: بعد انتهاء زياراتنا التفقدية، سنقوم بإعدام تقرير شامل ومفصل عن أحوال هذه المستشفيات وما ينقصها من احتياجات بشرية وطبية، وعرضها على السيدة الوزيرة الدكتورة هالة زايد ، لإتخاذ اللازم بشأنها ".

وحول رأيه في دور الإنعقاد الحالي، شدد "العماري"، أن دور الإنعقاد الثالث والذي قارب على الإنتهاء خلال أيام، يُعد من أنشط أدوار الإنعقاد، إذ شهد نشاطًا ملحوظًا لأعضاء اللجنة، سواء من مناقشات للمشاكل والأزمات التي تمس المنظومة الطبية والدوائية في مصر، أو من مشروعات قوانين"، لافتًا إلى أن قانون التأمين الصحي الشامل من أهم إنجازات اللجنة والبرلمان بصفة عامة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)