اعلان

إدوارد لـ"وليد فواز": "مفيش ست هتثق فيك بعد كده"

لاقى الفنان وليد فواز هجومًا حادًا من أصدقائه الفنانين وذلك بعد إصداره بيانًا حول تفاصيل طلاقه من الفنانة مي سليم بعد زواج دام لـ25 يومًا فقط، حيث شن الفنان إدوارد هجوما حادا على وليد فواز بعد إعلانه طلاقه من مي سليم بطريقة وصفها بـ"غير اللائقة".

اقرأ أيضًا: بعد طلاق مي سليم.. "رواد تويتر" يسخرون.. ونجوم الفن في "صراع"

ووجه إدوارد رسالة إلى وليد فواز خلال برنامجه "القاهرة اليوم" الذي يذاع على "اوربت"، "يا بني دي كانت مراتك عيب.. انت عاوز تتشهر على قفاها"، مضيفًا: "مفيش ست هتثق فيك بعد كده".

وكان وليد فواز كتب: "قدر الله ما شاء فعل.. اللي حصل النهاردة ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله أنه تم دلوقتي مش بعد كده، ورغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا.. إلا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهوري اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل، لدرجة وصلت للتشهير بيا لإصرارى على الطلاق"، مضيفًا: "انا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف.. لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع".

فيما ردت عليه الفنانة مي سليم عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، قائلة: "من العيب أن تفتخر بشىء لم تصنعه فلا تفتخر بجمالك لأنك لم تخلقه ولا تفتخر بنسبك لأنه لم تختاره إنما افتخر بأخلاقك فأنت من يصنعها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً