اعلان

رواد تويتر يمازحون علي ربيع : "لما أمك تعملك محمد صلاح في البيت" (صور)

حاول الفنان علي ربيع خلق حالة من الكوميديا بعد أن ملأت الساحة حالة من الغضب بسبب حالات الطلاق والشائعات التي تخللت الوسط الفني في الفترة الاخيرة، حيث قام علي ربيع مازحًا مع جمهوره بنشر صورة له على البحر بجزر المالديف تقليدًا لنجم منتخب مصر محمد صلاح والتي أشعلت السوشيال ميديا صباح اليوم.

اقرأ أيضًا: "مو صلاح بيصيف".. محمد صلاح يستجم في جزر المالديف (صور)

- محمد صلاح في المالديف

وقام رواد تويتر ومحبي محمد صلاح باطلاق هاشتاج #محمد_صلاح_في_المالديف في إشارة منهم إلى صور محمد صلاح على البحر في المالديف والتي نالت إعجاب الجمهور، وقال أحد المتابعين على تويتر: "الدنيا ضاقت بيك لدرجة انك داخل تتصور في الديسك توب على الكمبيوتر".

تيأتي زيارة محمد صلاح إلى جزر المالديف قبل سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع ليفربول للمشاركة فى بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، التى تأتى ضمن برنامج إعداد "الريدز" لخوض منافسات الموسم الجديد.

- علي ربيع في المالديف

وبعد نشر محمد صلاح لعدد من الصور في المالديف، قام الفنان علي ربيع بنشر صور له على البحر في المالديف بطريقة كوميدية نالت إعجاب جمهوره، ومازح البعض على ربيع حي قال احد المتابعين عبر تويتر: "يفرق ايه دا عن محمد صلاح يفرق اايهه"، بينما قال آخر: "مش هو ده بحر ابو مكة برضه ؟؟"، وأضاف آخر: "مين فى جمصه ناو ؟"، بينما سخر آخر :" لما امك تعملك محمد صلاح في البيت".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً