اعلان

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب في البطولة الأفريقية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يستضيف ملعب بتسوانا الدولي، مباراة الأهلي وتاونشيب، في مباراة الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا، وستقام يوم السبت 28 يوليو، حيث يدخل الأهلي الأهلي المباراة، يدخل بعد أن انتصار في مباراة القاهرة، في الجولة الثالثة على نفس الفريق البوتسواني بثلاثية أهداف دون رد، يدخل في الحسابات مرة أخرة في البطولة بفارق ثلاث نقاط عن الترجي المتصدر للمجموعة بعد انتصارة على كامبالا سيتي صاحب الثلاث نقاط بنتيجة 3-2، وخسر الأهلي في الجولة الثانية أمام كامبالا وتعادل أمام الترجي في القاهرة.

 

* موعد مباراة الأهلي وتاونشيب في الجولة الرابعة

 من المقرر أن ينطلق موعد مباراة الأهلي اليوم ضد تاونشيب في تمام الساعة السادسة مساءً، على أرضية ملعب بتسوانا الدولي، السابعة بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت الإمارات.  

* القنوات الناقلة مباراة الأهلي وتاونشيب في الجولة الرابعة

 من المنتظر أن تذاع مباراة الأهلى وتاونشيب البتسوانى عبر قنوات بى إن سبورت الرياضية فى تمام الساعة السادسة مساء، بشكل حصري، بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.   

* الأهلي يسعي للفوز علي تاونشيب في بتسوانا

 يسعي الجهاز الفني للأهلي للفوز علي فريق تاونشيب في بتسونا لتحقيق الثلاث نقاط والصعود الي المركز الأول في المجموعة الأولي، وكان المارد الأحمر قد أستهل مشواره في البطولة بإمطار شباك مونانا في دور الـ32 بـ7 أهداف مقابل هدف وحيد نتيجتي مباراتي الذهاب والإياب، ليتأهل المارد الأحمر لدور المجموعات ضمن المجموعة الأولى.  

* موعد مباراة الأهلي وتاونشيب في البطولة الأفريقية

المباراة

الملعب

الموعد

 

القناة الناقلة

تاونشيب روليرس - الأهلياستاد بوتسوانا الدوليالسبت 28 يوليو 2018 

18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 20 بتوقيت الإمارات beIN SPORTS HD 3

 تشكيل الأهلي المتوقع :حراسة المرمي: محمد الشناوي.خط الدفاع: صبري رحيل – سعد سمير – كوليبالي – احمد فتحي.خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – وليد سليمان – مؤمن زكريا – جونيور أجاي.خط الهجوم: وليد أزارو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي