اعلان

كل ماتريد معرفته عن جزر المالديف وسعر تأجير الجت سكي الذي ظهر به محمد صلاح

كتب : بكر يحيى

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، صور للنجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، أثناء قضاء فترة إجازته على شواطئ جزر المالديف.

محمد صلاح شارك مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم بروسيا، والذي توج بلقبه المنتخب الفرنسي، ولكنه فشل في تخطى دور المجموعات من المونديال، حيث تلقى المنتخب الهزيمة في الثلاث مباريات أوروجواي وروسيا والسعودية.

لم يجد صلاح مكانًا أكثر هدوءًا من أجل الاستعداد الجيد قبل الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، سوي جزر المالديف، ليقضى فيها فترة إجازته بعد الإخفاق في المونديال رفقة المنتخب الوطني.

ماهى جزر المالديف؟

جزر المالديف هى مجموعة من الجزر تقع تحديدًا في شمال الساحل الغربي لجمهورية سيريلانكا بحوالى 400 ميلا، وهي بعيدة عن أقرب المناطق فى جنوب غرب الهند، وتبلغ مساحتها 289 كيلو متر مربع وتشكل المياه فيها 99% من البلاد.

ما أسعار جزر المالديف؟

نرصد لكم أسعار رحلات جزر المالديف ، للفرد الواحد في الليلة والتي جاءت كالتالي:

- فنادق 5 نجوم: من 350 دولار وحتى 2000 دولا للفرد الواحد.

- فنادق 4 نجوم: من 200 دولا حتى 750 دولار للفرد الواحد .

- فنادق 3 نجوم: من 150 دولار وحتى 500 دولا للفرد الواحد.

سعر الجت سكي الذي ظهر به محمد صلاح في البحر:-

يوجد في جزر المالديف، وبالتحديد في كل منتجع نشاطات ترفيهية ولكل واحدة سعرها المختلف وأهمها جت سكي التي ظهر بها صلاح في الصورة التي نشرها اليوم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" ، وتؤجر بحدود 80 دولار في الساعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي