اعلان

القبض على أكبر عصابة لسرقة المواشى بحوزتهم 8 رؤوس ماشية وبندقيتين آليتين

انتشرت في الآونة الاخيرة بمركز دار السلام جنوب محافظة سوهاج سرقات المواشى من المنازل والاحواش ، وتقدم الكثير من اصحابها ببلاغات لدى مراكز الشرطة املا في القبض على مرتكبي الواقعة.

دعا ذلك اللواء عمر عبدالعال مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج تكليف اللواء خالد الشاذلى مدير مباحث سوهاج، والعميد محمود حسن رئيس مباحث سوهاج ، لفك طلاسم تلك البلاغات والقبض في اسرع وقت على الجماه .

تم تكوين فريق بحث يتراسه العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق ونائبة الرائد المزمل نافع وكيل الفرع ، وبعض الضباط الاخرين وتمكنوا من التعرف على هوية الجناة وبعد استئذان النيابة العامة تم القبض عليهم ,

واكد العقيد زيدان انه تم القبض على كل من "أحمد. أ. ر" 24 عام وهو تاجر مواشي و"محمود . أ” 34 عام تاجر مواشي و"محمد. ع. م" 31 عام عامل وجميعهم يقيمون بقرية أولاد خلف بدار السلام ، و"هيثم،.ج. م " 32 عام عامل ومقيم بقرية مزاته بدار السلام و"أشرف. ح. ص " 27 عام عامل ومقيم بقرية نجوع مازن بدار السلام و“عبد الباسط. ع.م “عامل و"محمد . ع. م " عامل ومقيم عرب العطيات بدار السلام و"أنور. ج. ع " 18 عام من جزيرة النصيرات بدار السلام، وتم ضبط 2 بندقية آلية مع المتهمين و 8 رؤوس ماشية سبق سرقتها من الأهالي و مبلغ 17 ألف و800 جنية من متحصلات بيع الماشية، وكذا سيارة ربع نقل تستخدم في السرقة .

وبالكشف عن المتهمين تبين انهم من اصحاب السوابق الذين تخصصوا في سرقه الماشية ومتهمين في 6بلاغات سرقة ماشيه بدائرة مركز دار السلام.

تم مناقشة المتهمين وبمواجهتهم بالتحريات والمضبوطات اقرو بارتكاب الجرائم، وتم تحرير المحضر اللازم وأخذ أقوال المتهمين بمركز شرطة دار السلام وجاري العرض علي النيابة العامة لتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟