اعلان

هنا الزاهد تعلن مفاجآت عن عدد "العرسان" الذين تقدموا لخطبتها.. وأبرز موقف محرج تعرضت له

كتب :

حلت الفنانة الشابة هنا الزاهد ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في إحدى حلقات برنامجها "معكم"، والذي يُذاع عبر فضائية "سي بي سي".

وظهرت مع الفنانة هنا الزاهد شقيقتها فرح التي قالت عنها أن تعجب بأي شخص بطريقة سريعة ومبالغ فيها لمجرد أن تشاهده للمرة الأولى فقط.

وخلال اللقاء، قالت الفنانة الشابة هنا الزاهد إنها تلقت العشرات من عروض الزواج بعد عرض حلقتها مباشرة، حتى أن إحدى السيدات قابلتها في صالة الألعاب الرياضية، وقالت لها إنها شاهدت حلقتها في البرنامج، واستعرضت لها صور ابنها والذي ظهر مفتول العضلات حتى تعجب به وتوافق على الزواج منه.

وتابعت هنا الزاهد خلال تواجدها في حلقة جديدة من برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة "CBC"، أن شقيقتها فرح كانت متواجدة معها أثناء الحديث الذي دار بينها وإحدى السيدات وهي تتلقى عرضا للزواج من ابنها، وقالت أنها تعاني في كل مكان بسبب تصريحاتها عنها خلال الحلقة السابقة.

جدير بالذكر أن هنا الزاهد شاركت في مسلسل "أيوب" مع مصطفى شعبان، والذي عرض في شهر رمضان 2018، وهو بطولة أيتن عامر ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً