اعلان

هنا الزاهد: أختى فضحتني .. وحلقتى مع مني الشاذلي "عملتلي مشاكل"

هنا الزاهد تعانى من مشكلة كثرة العرسان في الآونة الأخيرة، وقد أعربت الفنانة الشابة هنا الزاهد عن تعرضها لمواقف محرجة وغريبة بسبب الزواج، حيث تلقت العديد من عروض الزوج بعد ظهورها مع الإعلامية مني الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع على قناة "سى بى سى"، وكانت مع الفنانة هنا الزاهد شقيقتها فرح التي قالت عن هنا الزاهد أنها تعجب بـأي شخص حتى وأن كانت أول مرة تشاهده، معلقة "هنا أنتى بتحبى أي حد.. لمه بتروح أي مكان لو شفتى ولد بتكون معجبة بيه.. وترجع أنا شفت الشخصية اللى بعشقها"، وهو ماجعل هنا الزاهد يتقدم لها عرسان كثيرة على اعتقد ما أوضحته شقيقة هنا الزاهد فى البرنامج.

هنا الزاهد في ورطة

اقرأ أيضًا.. هنا الزاهد تعلن مفاجآت عن عدد "العرسان" الذين تقدموا لخطبتها.. وأبرز موقف محرج تعرضت له

أوضحت الفنانة أن حلقتها مع الإعلامية مني الشاذلى برفقة شقيقتها فرح وضعتها في ورطة وتقدم لها عرسان كثيرة بسبب تصريحاتها عن حياة هنا الزاهد الخاصة، مضيفة "الناس بتقولى أختك فضحتك فى البرنامج، وجالى عريس من الجيم، وفيه سيدة بتورينى صور ابنها وتقولى شايفة العضلات فرحانة وعلى أنه عريس هيتقدم لىّ، لأنها عارفة إنى بحب على نفسى زى ما فرح أختى بتقول".

اقرأ أيضًا.. هنا الزاهد تروي تفاصيل "معاكسة" كومبارس في مسلسل "أيوب".. ماذا قالت؟ (فيديو)

وتابعت هنا الزاهد أثناء لقائها الثاني مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، على قناة "CBC"، "الست جات تقولى شوفت حلقتك وورتنى صور ابنها فى الموبايل وبتقولى بصى العضلات .. هى عرفت من الحلقة اللى فاتت إنى مش مرتبطة، وفرح كانت معايا في الجيم، وقلت لفرح أختى الله يخرب بيتى، شوف الناس بتعمل ايه، دى قالت كلام في الحلقة ما ينفعش أنها تقوله".

 اقرأ أيضًا.. بالفيديو.. هنا الزاهد تكشف أسرار تعرضها للمعاكسة في مسلسل "أيوب"

أخر أعمال هنا الزاهد

والجدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد رغم صغرسنها ألا أنها تألقت في فترة قصيرة وحظيت بجماهيرية واسعة، وأصبحت من أشهر الفنانات الشابات على الساحة الفنية، و أخر أعمالها الفنية ممسلسل "أيوب" مع مصطفى شعبان، والذي خاض به السباق الرمضاني 2018 وحصل على نسب مشاهدة كبيرة، وضم هذا المسلسل ميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

وشاركت هنا الزاهد في  المسلسل الكوميدى "سك على أخواتك" مع الفنان على ربيع والفنانة سهر الصايغ، وكان من أشهر المسلسلات الكوميدية التى نالت إعجاب المشاهدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً