اعلان

هنا الزاهد تروي معاناتها مع "السرطان والعرسان" (فيديو)

حلت الفنانة الشابة هنا الزاهد ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في إحدى حلقات برنامجها "معكم"، والذي يُذاع عبر فضائية "سي بي سي"، حيث ظهرت مع الفنانة هنا الزاهد شقيقتها فرح التي قالت عنها أنها دائمًا تقع في الحب من أول نظرة، حيث أنها تعجب بأي شخص بطريقة سريعة ومبالغ فيها لمجرد أن تشاهده للمرة الأولى فقط.

وردًا على هذا الكلام قالت الفنانة الشابة هنا الزاهد إنها تلقت العشرات من عروض الزواج بعد عرض حلقتها مباشرة، حتى أن إحدى السيدات قابلتها في صالة الألعاب الرياضية، وقالت لها إنها شاهدت حلقتها في البرنامج، وقدمت لهنا الزاهد صور ابنها والذي ظهر مفتول العضلات حتى تعجب به وتوافق على الزواج منه.

اقرأ أيضًا في ذكرى ميلاده.. من السيدة التي ساندت مانديلا في محنته وسجنها خلال فترة رئاسته؟ (صور)

وقالت هنا الزاهد خلال تواجدها في حلقة جديدة من برنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة "CBC"، أن شقيقتها فرح كانت متواجدة معها أثناء الحديث الذي دار بينها وإحدى السيدات وهي تتلقى عرضا للزواج من ابنها، وموضحة أنها تعاني في كل مكان بسبب تصريحاتها عنها خلال الحلقة السابقة.

وأعلنت هنا الزاهد أن مرض والدتها تسبب في دخولها بحالة حزنها شديدة، موضحة أنها تتمنى تأسيس مستشفى لعلاج سرطان الثدى على غرار مستشفى بهية، كما روت رحلة جدتها "رجاء"، مع مرض السرطان ووفاتها به حيث أنه وراثة في عائلتها، وعندها دخلت هنا الزاهد في نوبة بكاء عندما تذكرت لحظات تعب والدتها.

ومن الجدير بالذكر أن هنا الزاهد شاركت في بطولة مسلسل "أيوب" مع كلًا من مصطفى شعبان، والفنانة أيتن عامر، ومحمد دياب، وميرهان حسين، ومحمد لطفي، ومحمد على رزق، تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح، وقد تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2018، واستطاع أن بحقق نجاحًا كبيرًا، حيث حظي بقبول كبير لدى العديد من المشاهدين.

وتدور أحداث مسلسل "أيوب"، حول الغدر والخيانة، فظهر من خلاله الفنان مصطفى شعبان في دولا موظف صغير اتهم بجريمة أختلاس لفقها له زملاؤه ودخل بسببها السجن، وعندما أفرج عنه سعى للانتقام من هؤلاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً