اعلان

هنا الزاهد تروي تفاصيل "معاكسة" كومبارس في مسلسل "أيوب".. ماذا قالت؟ (فيديو)

روت هنا الزاهد تفاصيل واقعة التحرش التي تعرضت لها، حيث حلت هنا الزاهد ضيفة على برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ويعرض عبر قناة cbc، وخلال الحلقة تحدثت هنا الزاهد عن دورها في مسلسل "أيوب"، موضحة تفاصيل "معاكسة" أحد الكومبارس المشارك في العمل، بجانب المواقف الكوميدية التى مرت بها هنا الزاهد أثناء التصوير، وقالت هنا الزاهد، إنها كانت تصور مشهدا مهما مع مصطفى شعبان، وأثناء التصوير وجدت أحد الكومبارس ينظر لها ويغمز لها بعينه، ولم تعرف ماذا تفعل فأخبرت مساعد المخرج الذي بدوره ذهب وتحدث معه، ولكن في النهاية لم يأت ليعتذر لها.

اقرأ أيضًا.. هنا الزاهد تحطم أسطورة "باربي" على طريقتها الخاصة

كما كشفت الفنانة الشابة هنا الزاهد عن تعرضها لمواقف محرجة وغريبة بسبب الزواج، حيث تلقت العديد من عروض الزوج، وكانت مع الفنانة هنا الزاهد، شقيقتها فرح التي قالت عن هنا الزاهد أنها تعجب بـأي شخص حتى وأن كانت أول مرة تشاهده، معلقة: "هنا أنتى بتحبى أي حد.. لمه بتروح أي مكان لو شفتى ولد بتكون معجبة بيه.. وترجع أنا شفت الشخصية اللى بعشقها"، وهو ماجعل هنا الزاهد يتقدم لها عرسان كثيرة على اعتقاد ما أوضحته شقيقة هنا الزاهد فى البرنامج، وجعلت هنا الزاهد في ورطة.

أوضحت الفنانة هنا الزاهد، أن ظهورها مع الإعلامية مني الشاذلى برفقة شقيقتها فرح وضعتها في ورطة وتقدم لها عرسان كثيرة بسبب تصريحاتها عن حياة هنا الزاهد الخاصة، مضيفة "الناس بتقولى أختك فضحتك فى البرنامج، وجالى عريس من الجيم، وفيه سيدة بتورينى صور ابنها وتقولى شايفة العضلات فرحانة وعلى أنه عريس هيتقدم لىّ، لأنها عارفة إنى بحب على نفسى زى ما فرح أختى بتقول".

وتابعت هنا الزاهد أثناء لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي: "الست جات تقولي شوفت حلقتك وورتنى صور ابنها فى الموبايل وبتقولي بصي العضلات.. هى عرفت من الحلقة اللى فاتت إنى مش مرتبطة، وفرح كانت معايا في الجيم، وقلت لفرح أختى الله يخرب بيتك، شوف الناس بتعمل ايه، دى قالت كلام في الحلقة ما ينفعش أنها تقوله".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل