اعلان

أول رد من شيري عادل بعد زواجها من معز مسعود.. ومتابعون: "اعتزلت وبقت داعية"

نشرت الفنانة شيري عادل، في أول تعليق لها بعد زواجها من معز مسعود، تدوينه لها عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، بعد أن مسحت كل تغريداتها السابقة، تدوينة جديدة قالت خلالها: "صلوا علي من كان لا يؤذي ولا يجرح أحدا، بل كان كلامه طيبا للقلوب".. بهذه الكلمات جاءت ردود أفعال المتابعين تدور حول اعتزال شيري عادل، الفن، وسلك منهج زوجها كداعية.

اقرأ أيضاً.. هشام ماجد يهنئ تامر حسني على كليب "عيش بشوقك" بطريقة كوميدية

وبدأت قصة حب معز مسعود، وشيري عادل، خلال مسلسل "السهام المارقة"، حيث كانت شيري عادل، بطلة المسلسل، وكان معز مسعود، منتج المسلسل، الذي يدور حول الأفكار المتطرفة والإرهابية.

و"من النظرة الأولى"، استطاع معز مسعود أن يخطف قلب شيري عادل، خلال الإعداد لتصوير مسلسل "السهام المارقة" وذلك بعد رفضها التام الزواج إلا من رجل شرقي "حمش" تحبه من النظرة الأولى، ويوافق على أدوارها الفنية التي تقدمها وأنها لا تمانع في أن يتدخل في طبيعة المشاهد التي تقدمها.

وأكد البعض، أن الزواج تم بالفعل قبل عدة أشهر وتحديدا بعد طلاق الداعية الإسلامي من زوجته نجمة السوشيال ميديا بسنت نور الدين، مارس الماضي، التي تعمل في مجال الإرشاد السياحي، الذي رجح البعض أن سبب انفصالهما هو شعور بسنت بوجود امرأة أخرى في حياته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية