اعلان
اعلان

محاكمة مهندسين تسببا في سقوط سيارة سيدة وطفلتها داخل حفرة بزهراء المعادي اليوم

سقوط سيارة في زهراء المعادي
كتب :

تنظر محكمة جنح البساتين اليوم السبت، محاكمة مهندسين اثنين بشركة مقاولات خاصة، تسببا فى سقوط سيدة وطفلتها داخل حفرة من أعمال الشركة بمنطقة زهراء المعادي.

 

وألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة البساتين، القبض على مهندسين بشركة مقاولات خاصة، والمتسببين فى حفرة سقطت بها سيارة ملاكي وأسفرت عن إصابة قائدتها وطفلتها، حيث تبين أن الحفرة تتبع شركة مقاولات خاصة مسؤولة عن أعمال الصرف الصحي في المنطقة، وتم القبض على المهندس المسؤول عن القطاع بالكامل والمهندس المسؤول عن الحفرة محل الواقعة.

وبعرضهما على محمد أمين، وكيل نيابة البساتين الجزئية بإشراف المستشار تامر عاشور، وجه لهما تهمة التقصير  في عملهما والإهمال الجسيم وإصابة الأم وطفلتها عن طريق الخطأ، وإتلاف سيارة بإهمالهما فى عملهما وإحالتهما لمحكمة الجنح بجلسة اليوم السبت.

وكان أهالي منطقة زهراء المعادي، التابعة لدائرة قسم شرطة البساتين تمكنوا من إنقاذ سيدة وطفلتها سقطت بهم سيارتها الملاكى داخل حفرة عميقة تبين أنها غرفة صرف صحى غير مغطاة ويبلغ عمقها ما يقرب من ٧ أمتار.

وحرر بلاغ بالواقعة للنجدة وأخطرت النيابة التى انتقلت لمكان البلاغ وأمرت بردم أعمال الحفر وتوجيه رجال المرور والحماية المدنية بوضع علامات استرشادية على الطريق، وتشكيل لجنة لمعرفة المتسبب فى الحادث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة نجل فؤاد المهندس إثر حريق بشقته في الزمالك