اعلان

غوريلا الرياض تثير الجدل بين السعوديين ونشطاء السوشيال ميديا يكتشفون حقيقة أمرها

غوريلا الرياض تثير الجدل بين السعوديين خلال الساعات الأخيرة، وجاء ذلك بعد هروب غوريلا الرياض من محبسها، وتجولها في شارع الأمير تركي بالمدينة، واختلف الناس في تحديد نوع هذا الحيوان فنادى البعض بأنه شمبانزي الرياض وأنه ليس غوريلا، وأيًا ما كان فقد أثارت غوريلا الرياض الزعر بين السعوديين، حيث أنهم لم يعتادوا على رؤية حيوان الشمبانزي في الشوارع، ومما زاد من حده الأزمة ما تردد عن حيوان الشمبانزي من فوضوية، كما أنه يعد من الحيوانات الشرسة الخطرة على الإنسان، وكل هذا أدى إلى حدوث حالة من الهلع الشديد لدى السعوديين على إثر رؤيتهم لغوريلا الرياض.

وكانت الطامة الكبرى في عدم صدور أي تعليق من بلدية العاصمة حتى الآن على حادث سير غوريلا الرياض في الشوارع، ولم يتضح ما إذا كانت الغوريلا مملوكة للسيرك، أو أن أحدا ما قد اقتناها، كما لم ترد أي أنباء عن تسببها بأي أضرار خلال انفلات عقالها الذي دام قرابة الـ 30 دقيقة، قبل أن تتدخل الشرطة وتروضها.

اقرأ أيضًا غوريلا الرياض تثير الرعب بالشوارع .. ومغردو "تويتر": "هذي مشيه بنات إسقاط الولاية" (صور)

حقيقة غوريلا الرياض التي أثارت الجدل بشوارع المملكة

حقيقة غوريلا الرياض أمر شغل العديد من الأشخاص خاصة بعد الزعر والهلع الذي أثاره شمبانزي الرياض في الساعات القليلة الماضية، ففي البداية أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج يحمل اسم "غوريلا الرياض"، وتداولوا من خلاله العديد من الصور ومقاطع الفيديو لغوريلا الرياض، وحاولوا معرفة حقيقة أمرها ومن أين أتت؟، ومن هو صاحبها؟، وكيف هربت وتجولت في الشارع بهذه الطريقة؟، كل هذه الأسئلة دارت في ذهن السعوديين وحاولوا إيجاد إجابة مقنعه لها.

ونشر بعض رواد هذا الهاشتاج مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو تظهر من خلاله غوريلا الرياض مع مالكها الأصلي الذي يتضح من خلال هذه الفيديوهات أنه يقتنيها ويعاملها وكأنها حيوان أليف.

وندد رواد السوشيال ميديا بهذا الأمر الذي وصفوه بأنه فوضوي وأن مالك غوريلا الرياض شخص غير مسؤول ولابد من معاقبته لترويع الآمنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (3-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| جوووووووول ثالث للمحلة