اعلان

أبرزها الحركات العشوائية.. 3 عوامل ساعدت في نجاح "يا سمرا" لأدهم سليمان

استطاع الفنان أدهم سليمان، أن يعبر حدود النجاح من خلال أغنيته الجديدة "يا سمرا " المصورة على طريقة الفيديو كليب والتي انتظرها الجمهور منذ مدة طويلة بعد "اسمي" التي ساهمت في شهرته، واستطاعت "يا سمرا" أن تضعه في مقدمة كليبات موسم الصيف التي طرحها عدد كبير من المطربين خلال الفترة الأخيرة، حيث استطاعت الأغنية أن تتخطى المليون مشاهدة خلال فترة قصيرة جدًا من طرحها على الصفحة الرسمية على اليوتيوب.

اقرأ أيضًا: "أنت الإحساس" جنات تتخطى المليون مشاهدة عبر يوتيوب

كلمات الأغنية

ماتفتحيش فجرح عشته زمان.. قول للزمان ارجع يازمان.. ياحلم راهنت بعمري عليه.. وطلعت من الرهان خسران.. يا سمرا ياللي عنيكي كدابين.. والله لو بعشق حجر ها يلين.. اسقيكي شوق تسقيني دمع العين" بتلك الكلمات فجر المطرب أدهم سليمان السوشيال ميديا حيث أصبحت حديث البعض مما يعانون من قسوة الحبيب، ذلك الأمر الذي ساهم في نجاح الأغنية التي أصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الإجتماعي، ولعل أكثر كلمة علقت في أذهان الجمهور "والله لو بعشق حجر ها يلين".

الحركات العشوائية

ظهر أدهم سليمان خلال الكليب وهو يؤدي كلمات أغنيته الجديدة والمصنفة ضمن الأغنيات الحزينة ويعاني فيها الحبيب من قسوة محبوبته، وعلى الرغم من ذلك قام أدهم سليمان، خلال الكليب بحركات راقصة تدل على السعادة والفرحة على عكس كلمات الأغنية التي بدت عليها الحزن، الأمر الذي عجز الجمهور في تفسيره فكيف يرقص و"يتنطط" بهذا الشكل ومن المفترض أن كلمات الأغنية حزينة ؟ والذي زعم البعض أن "أدهم سليمان فاهم الأغنية غلط"، على حد تعبيرهم.

ألحان الأغنية

استطاعت ألحان الأغنية المميزة أن تجذب آذان الجمهور وتخترق مسامعهم ليظل لحنها البسيط والمنعش يتكرر في أذهان عدد كبير من الجمهور، الأمر الذي ساعد على نجاح الأغنية وتفضيل البعض لها لما بها من موسيقى منعشة رغم كلمات الأغنية الحزينة التي وضعت الكليب في شكل غير مألوف والذي جمعت "الحزن مع السعادة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين