اعلان
اعلان

بعد انتشار keke challenge.. نجوم الفن يشاركون في موضة تحدي كيكي

انتشرت في الأونة الأخيرة بعض الفيديوهات التي ظهر فيها بعض الأشخاص على السوشيال ميديا ينساقون إلى أحدث رقصات الموضة وإدمان تحدي كيكي أو keke challenge على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر عدد كبير من النجوم الفنانين والمشاهير يتبعون تلك الظاهرة الخطيرة التي أدمنها العالم وأصبحت أحد الرقصات المميزة.

ما هي رقصة تحدي كيكي أو keke challenge ؟

أصدر مغني الراب الكندي Drake فيديو كليب في مطلع شهر يوليو عن أغنيته الجديدة In My Feelings وقام خلال الكليب المطرب الشاب بالرقص لحبيبته التي تدعى "كيكي"، حيث نزل من سيارته وقام بأداء بعض الحركات الراقصة التي اجتاحت العالم بعد أيام قليلة من طرح الكليب على اليوتيوب.

النجم ويل سميث

وظهر النجم ويل سميث يشارك في موضة الرقص الجديدة keke challenge والتي أبهرت متابعيه على السوشيال ميديا حيث قام سميث بنشر فيديو له عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وهو يؤدي التحدي الراقص من فوق جسر بودابست، لكن نصح الجميع في بداية الفيديو بعدم تقليد حركاته، لأنها خطرة.

المغنية الأمريكية سيارا

وتطور التحدي إلى حد كبير، وانتقل إلى عددد كبير من المشاهير منهم المغنية الأمريكية سيارا التي قامت بتقليد موضة التحدي حيث فاجأت متابعيها بالنزول من سيارتها أثناء سيرها على الطريق وأدت بعض الحركات والمهارات من خلال رقصة مثيرة على طريقة تحدي كيكي، والتي نشرتها عبر حسابها على "انستجرام" من كيب تاون بجنوب إفريقيا.

When you and Bae #DoTheShiggy On Top of Cape Town on ur #Honeymoon. @DangeRussWilson #InMyFeelingsChallenge A post shared by Ciara (@ciara) on Jul 8, 2018 at 10:56am PDT

لاعب الكرة أوديل بيكهام جونيور

كما قام لاعب كرة القدم الأمريكية الشهير أوديل بيكهام جونيور خوض التحدي الخطير keke challenge، والذي شاركه مع جمهوره عبر موقع الصور الشهير على "إنستجرام".

Happy 4th!!! This how I’m Pullin up to the bop-bop-barbecues all day! 🤣😂😭 @theshiggyshow Everybody get crazy wit it and hashtag #DoTheShiggy legggoo @theshiggyshow A post shared by Odell Beckham Jr (@obj) on Jul 4, 2018 at 11:44am PDT

المغنية لارا إسكندر

ولم تقف تحدي كيكي عند الدول الأجنبية فقط، بل اجتاحت الدول العربية وظهر عدد من المشاهير يقومون بأداء حركات ومهارات تلك التحدي الراقص منهم المغنية المصرية لارا إسكندر، حيث قامت بنشر الفيديو عبر "إنستجرام".

#InMyFeelingsChallenge @champagnepapi #DoTheShiggy #DoTheShiggyChallenge @theshiggyshow #InMyFeelings #Drake — @afilmbyseifismail A post shared by Lara Scandar (@laracscandar) on Jul 16, 2018 at 10:19am PDT

سارة صبري

وجاءت أيضًا الفاشونيستا "صارة صبري" حفيدة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بأداء تحدي كيكي الخطير على الطريق والتي فاجأت والدتها بهذا التحدي الغريب والصادم ونشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام".

The #InMyFeelingsChallenge with an Egyptian mother... didn't exactly go as planned Thanks @mayabouzahra 😂😂😂 Can anyone relate? 😂 Tag your friends!!! A post shared by Sara Sabry (@sarasabry) on Jul 13, 2018 at 9:49am PDT

وبعد أن اجتاح تحدي كيكي أو keke challenge أصبحت هناك العديد من المخاوف التي تؤدي انتشار تلك الظاهرة بين الصغار حيث أنه إذا ما توخي الحذر في أدائها خاصة أثناء سير السارة فمن الممكن أن تسبب العديد من الحوادث والتي قد تهي حياة بعضهم خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل