اعلان

متحدث الرئاسة: زيارة السيسي للسودان استثمار للأربع سنوات الماضية (فيديو)

قال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للسودان استثمار للأربع سنوات الماضية، مشيرا إلى أن الزيارة تعتبر بمثابة نقلة نوعية في العلاقات السودانية المصرية.

وأضاف راضي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج"على مسئوليتي"، المذاع على قناة"صدى البلد"، اليوم السبت، أن هذه الزيارة خطوة هامة للأمام في العلاقات المصرية السودانية، موضحا أن هذه الزيارة للتأكيد على الروابط التاريخية بين البلدين.

وتابع:زيارة الرئيس السيسي للسوادن هي الأولي خلال الفترة الرئاسية الثانية، و هناك نقله نوعية في العلاقات المصرية السودانية، مشيرا إلى أن هناك لجنة تنسيقية مشتركة برئاسة وزيرى الخارجية بين البلدين للنتسيق الجهود، لافتا إلى أن السودان مشتركة مع مصر في مجالات متعددة وفي تبادل المعلومات على مستوى الأمن أيضا واليات كثيرة موجدة بين البلدين.

وأشار المتحدث باسم رئاتسة الجمهورية، إلى أن المؤسسات الدولية شهدت بتحسن الاقتصاد المصري، وأشادت بالدور الكبير التي تقوم به مصر وقامت به خلال الفترة الماضية، موضحا أن افتقاد الاستقرار بمؤسسات الدولة سابقا أثر على الاقتصاد بشكل كبير، والدولة كانت على وشك الانهيار اذا لم تتخذ قرارات الاصلاح الاقتصادي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة