اعلان
اعلان

انتحار مطلقة تناولت أقراص مكافحة تسوس القمح بالفيوم

أقدمت مطلقة على الانتحار، لتعنت أهلها وحبسها، بعدما اعتادت على الهرب من منزل أبويها بقرية ترسا بسنورس، مما أدى لانتشار الشائعات حولها بسوء سلوكها، ما جعلها تتناول أقراص مكافحة تسوس القمح لإنهاء حياتها.

تلقى اللواء خالــــد شلبى مدير أمن الفيـــــوم أخطارا من مستشفى سنورس المركزى بوصول " فاطمة.ر ع. م"( 19سنة ـ ومقيمة عزبة الصينى - ترسا دائرة مركز شرطة سنورس) (جثة هامدة ) لتناولها مادة سامة"أقراص مكافحة تسوس القمح" .

وتبين من التحريات وبسؤال والديها" رجب علي"(45 سنه ـ فلاح) و "فتحية أحمد"(36 سنه ـ ربة منزل) وعمها " محموج على " (50 سنه ـ فلاح) وجميعهم يقيمون بقرية ترسا التابعة لمركز سنورس ، أكدوا بان المتوفية كانت تمر بضائقه نفسية نظرا لطلاقها منذ ثلاث سنوات عقب خمسة أيام من زواجها وأنها أعتادت الهروب من منزل أهليتها أكثر من مرة ، مما أدى لأنتشار الشائعات بالقرية عن سوء سلوكها .

مما دعاهم إلى أحتجازها بمنزل الأهليه 15 يوما إلا أنها قامت بمغافلتهم وتناولت قرص مكافحة تسوس القمح للتخلص من حياتها ، ، وتحرر المحضر رقم 4143 /2018 بالواقعة أداري مركز شرطة سنورس ، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء