اعلان

أخبار محمد صلاح اليوم عن غيابه من تشكيل ليفربول اليوم ضد دورتموند بالكأس الدولية للأبطال

سيكون تشكيل ليفربول اليوم أمام بروسيا دورتموند، مساءً الأحد، على ملعب "بنك أمريكا" خالي من وجود النجم المصري محمد صلاح، في أولى مباريات الريدز ببطولة الكأس الدولية للأبطال الودية، استعدادا للموسم المقبل.

وأكد الألماني يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نادي ليفربول وبروسيا دورتموند، أن محمد صلاح تعافى بشكل جيد من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، لكنه لن يشارك أمام الموج الأصفر في أمسية اليوم، نظرًا لعدم اكتماله جميع التدريبات اللازمة.

وكان إنضم محمد صلاح إلى تدريبات نادي ليفربول مساء أمس، الجمعة، ولم يشارك سوى في حصتين تدريبيتين فقط، ليكون غير جاهز لمواجهة الفريق الألماني ولن يتواجد بالتشكيل الأساسي، ومن المتوقع أن يكون المهاجم إنجز بدلاً منه.

موعد مباراة ليفربول اليوم أمام بروسيا دورتموند :

من المحدد إنطلاق موعد مباراة ليفربول ضد دورتموند اليوم بالكأس الدولية للأبطال، على ملعب "بنك أمريكا"، بالساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم أمام بروسيا دورتموند :

وستكون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم ضد بروسيا دورتموند، عبر ساسة قنوات بين سبورت الرياضية، حيث خصصت الإدارة، قناة بين سبورت إتش دي 1 لإذاعة المباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة