اعلان

ننشر اللقطات الأولى لحادث انتحار شاب بمحطة مترو المرج (فيديو)

حادث انتحار شاب بمحطة مترو المرج
كتب :

حصل موقع "أهل مصر" على اللقطات الأولى لحادث انتحار شاب بمحطة مترو المرج ، اليوم الأحد ، وانتقلت نيابة المرج، برئاسة المستشار محمد عرجاوي، وكيل النائب العام، لمعاينة جثة الشاب المنتحر الذي ألقى بنفسه أمام قطار بمحطة مترو المرج القديمة، وأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة، كما أمرت النيابة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية، لمعرفة عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

وكان قائد القطار رقم ١١٩ قد فوجئ أثناء دخوله محطة المرج القديمة، بإلقاء شاب بنفسه أمام القطار مما أدى إلى دهسه ومصرعه على الفور. تم اخطار ناظر المحطة والشرطة وغرفة التحكم المركزى ، وتم استخراج الجثة وعودة حركة القطارات لطبيعتها بتأخير ١٠ ق.

وانتقل العميد محمد الشربينى مدير المباحث الجنائية بشرطة مترو الأنفاق ، لمحطة المرج لمعاينة الحادث، وتبين أن الشاب عمره ١٧ سنة ولا يحمل بطاقة أو اى مستندات تدل على هويته.

وقال العميد محمد الشربينى ، إنه قام بمعاينة ومشاهدة كاميرات المراقبة بالمحطة وتبين أن الشاب ألقى بنفسه أمام القطار، تم عمل محضر بالواقعة وتم نقل جثة الشاب الى مستشفى المرج ويجرى حاليا التحقيق في الحادث بمعرفة النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً