اعلان

تحدي كيكي العالمي مسروق من أغنية مصرية قديمة.. وأنباء عن القبض على دينا الشربيني بعد "الرقصة" (فيديو)

اجتاح تحدي كيكي العالم خلال الفترة الأخيرة، حيث قام عدد كبير من الناس المشهور منهم وغير المشهور بتصوير نفسه أثناء قيامه بتحدي كيكي، وردًا على هذا الامر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة اغنية "الأقصر بلدنا"، لفرقة رضا وقالوا أن تحدي كيكي هذا مسروق من هذا الاستعراض، الكثير حذروا من خطورة الاستعراض، فيما تدال نشطاء على مواقع التواصل أنباء عن القبض على دينا الشربيني بعد تأدية "تحدي كيكي".

اقرأ أيضًا مومو.. لعبة إلكترونية قاتلة تصطاد ضحاياها فجرا وترسلهم إلى الظلام

بداية تحدي كيكي

تدور فكرة تحدي كيكي، حول الهبوط من السيارة أثناء سيرها، ثم الرقص على أنغام أغنية "In My Feelings" للمطرب الأمريكي دريك، ونال تحدي كيكي شهرة واسعة، بعدما نشر حساب على "إنستجرام" يحمل اسم "theshiggyshow"، مقطع فيديو لشاب يدعى شيجي، وهو يرقص على الأغنية، وتحديدا المقطع الذي يغني دريك فيه "كيكي، هل تحبيني؟"، ومن هنا بدأت فكرة تحدي كيكي.

وأثار تحدي كيكي اهتمام العديد من الشباب حول العالم، فعلى غرار التحديات العالمية التي انتشرت خلال السنوات الأخيرة، مثل "تحدي دلو الثلج" و"تحدي أحمر الشفاه"، وغيره، انتشر أخيرا تحد جديد يدعى "كيكي"، والمرتبط بمهارات الرقص على أنغام أغنية المطرب الأمريكي دريك الجديدة.

ولقي تحدي كيكي استياء كبير من عدد كبير بمواقع السوشيال ميديا بسبب الحوادث الخطيرة التي قد يسببها، إذ أشارت تقارير عالمية إلى تعرض بعض الشبان لإصابات نتيجة وقوعهم على الأرض أثناء الهبوط من السيارة أثناء تحركها، بالإضافة إلى وقوع عدة حوادث سير بسببها.

ولكن أغلب الشباب أحبوا الفكرة وقاموا بأداء تحدي كيكي ونشروا فيديوهات لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، واتخذ أغلبها طابع كوميدي ساخر.

لم يقتصر الأمر على الشباب وحدهم، بل قام العديد من المشاهير على مستوى العالم باداء تحدي كيكي، ويأتي على رأسهم الفنانة دينا الشربيني، التي أثارت الجدل بالفيديو التي نشرته منذ قليل أثناء رقصها على أنغام أغنية كيكي، وسط أنباء عن القبض على دينا الشربيني بعد الرقصة.

يذكر أن أغنية "In My Feelings"، حققت نجاحًا كبيرًا خاصة بعد تحدي "InMyFeelings"، الذي أطلقه مقدم برنامج "The Shiggy Show"، الكوميدي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، والذي نال قدر كبير من الشهرة في الوقت الحالي خاصة بعد أن انتشر التحدي على مستوى العالم، الأمر الذي لاقى إعجاب من الجمهور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً