اعلان

درة تدخل منافسة كيكي (فيديو)

شاركت الفنانة درة في تحدي الرقص بجوار السيارات المعروف على مواقع التواصل الاجتماعي بـ"تحدي كيكي"، وهي ترقص على أغنية كيكي للمطرب العالمي دريك Drake وانتشرت رقصة "تحدي كيكي" عالمياً، فيما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت درة برقص الهستري علي أغنية كيكي وهرولتها بجانب السيارة، بطريقة ظهرت وكأنها محترفه في "تحدي كيكي" ويعتبر العالم العربي لم يكن بعيدا عن هذه الرقصة العالمية، إذ بدأ نجوم الفن في تصوير الفيديو وهم يرقصون بجانب سياراتهم حيث سبق درة الفنانة دينا الشربيني والفنانة ياسمين الرئيس، ثم ما لبث الجمهور العربي أن قام بتقليدهم لتنتشر الرقصة في البلاد العربية.

اقرأ أيضاً.. هاشتاج دينا الشربيني يتصدر تويتر

وانتقل "تحدي كيكي" إلى العالم العربي، هذه الأيام، بعد انتشار العديد من الفيديوهات لشباب عربي على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يؤدونه، وتدور فكرة "تحدى الكيكي"، حول الهبوط من السيارة أثناء سيرها، ثم الرقص على أنغام أغنية "In My Feelings" للمطرب الأمريكي، دريك.

 

Just for fun ☺️🙈 #kikichallenge #positivevibes #summer #fun for my #fans 💕 #inmyfeelingschallenge A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Jul 22, 2018 at 10:24am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً