اعلان

ملخص مباراة الإسماعيلي اليوم أمام الصفاقسي.. تألق "الحضري" في ركلات الجزاء (فيديو)

نقدم لكم مشاهدة ملخص مباراة الإسماعيلي اليوم أمام الصفاقسي، التي انتهت أحداثها بتأهل الفريق التونسي بركلات الجزاء بنتيجة (11-10) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "مجمع السعادة الرياضي"، ضمن إطار المباراة الافتتاحية لدورة صلالة الودية بعمان.

ملخص مباراة الإسماعيلي اليوم أمام الصفاقسي التونسي :

جاء هدف الصفافسي في الدقيقة 18 من زمن المباراة، بعد ما ارتدت الكرة من الحضري حارس مرمى الإسماعيلي، ليتمكن كيغلسي سوكاري من وضعها في الشباك لتعلن عن الهدف الأول للفريق التونسي، واستطاع سعد الدين الجزيري إدراك هدف التعادل للدراويش في الدقيقة 42 من ركلة جزاء.

وامتدت ركلات الجزاء لوقت طويل بعد تسجيل كل فريق 10 ركلات، وتألق الحارس المخضرم عصام الحضري، المنضم حديثًا لصفوف الدراويش، ونجح في التصدي لركلتي جزاء لكنه فشل في تسجيل ركلة، وأخفق محمود متولي في الركلة الـ11 للأصفر ليؤهل بذلك الفريق التونسي إلى النهائي.

ومن المنتطر أن يواجه فريق الصفاقسي نظيره الغرافة القطري في المباراة النهائية للبطولة، والمقرر لها الساعة الثامنة من مساء الأربعاء القادم، وفي الساعة الخامسة من نفس اليوم، يواجه النصر العماني فريق الإسماعيلي في مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وتأتي هذه البطولة الودية في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد، ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلي نظيره الأهلي في افتتاح الدوري المصري والمقرر لها 3 أغسطس المقبل، وفي المقابل يستهل الصفاقسي مشواره في الدوري التونسي بمواجهة البنزرتي.

 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول لوسام أبو علي