اعلان

حادث العلمين.. نرصد أشهر 5 كوارث على طريق الموت

كتب : أهل مصر

شهد طريق الدائري بمدينة العلمين الجديدة، المؤدي إلى سيدي عبدالرحمن، حادث العلمين اليوم؛ حيث لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب اثنين آخرين إثر وقوع حادث تصادم سيارتين، ولم يكن حادث العلمين، اليوم هي الأول حيث شهد طريق العلمين وقوع الحوادث المرورية كتيرة، حتى أطلق علية "طريق الموت"، ورجع مصدر أمني أن حادث العلمين اليوم سببه، سوء الطرق نتيجة لانتشار الحفر والمطبات عليها، هذا بالإضافة إلى مشكلة الفواصل التي تعاني منها معظم الكباري سواء داخل المدن أو خارجها.

"أهل مصر" ترصد فى التقرير التالي أبرز حوادث طريق العلمين في الأونة الأخيرة على النحو التالي:

اقرأ أيضا..حادث انتحار مترو المرج.. فحص كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات انتحار شاب

22 يوليو - حادث العلمين.. مقتل 5 وإصابة 2 آخرين

لقي 5 أشخاص مصرعهم اليوم وأصيب اثنين آخرين إثر وقوع حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل على الطريق الدائري بمدينة العلمين الجديدة المؤدي إلى سيدي عبدالرحمن، تلقى اللواء هشام نصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، إخطارا بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل على الطريق الدائري العلمين الجديدة سيدي عبدالرحمن والموازي للطريق الساحلي العلمين إسكندرية أدى إلى مصرع 5 أشخاص وإصابة شخصين.

ونقلت سيارات الإسعاف الجثث إلى مستشفى العلمين المركزي وهم السيد عبدالعظيم كامل 23 عاما، من الجيزة، وحمادة أحمد زايد عبدالقادر "أشلاء" 33 عاما، من حلوان، وسعيد حسين إسماعيل 38 عاما، من حلوان، وأحمد محمد صديق إمام 36 عاما، حلوان، ومحمد صالح سعد عبدالعزيز 26 عاما، من الجيزة، والمصابين هما محمد أحمد محمد 30 سنة من الدقهلية، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج باشتباه كسر بالفقرات العنقية وكدمات وسحجات متعددة، ومحمود خالد شحات 21 سنة من الدقهلية، مصاب باشتباه نزيف داخلي بالبطن والمخ واشتباه ما بعد الارتجاج وجرح بفروة الرأس طوله 3 سم وكدمات وسحجات متعددة.

19 يوليو - حادث العلمين.. إصابة شخصين

أصيب شخصان إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق العلمين الصحراوى، اليوم الخميس، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق و أنتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور ، بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق العلمين الصحراوى بوقوع حادث مرورى و انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات .

12 أغسطس - حادث العلمين.. مصرع شخص وإصابة 12 آخرين

لقى شخص مصرعه وأصيب 12 آخرون، منذ قليل، إثر حادث انقلاب سيارة بالكيلو 35 على طريق العلمين - وادي النطرون، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى العلمين المركزى للعلاج، وجارِ نقل جثة المتوفى إلى ذات المستشفى.

وانتقلت أجهزة الشرطة لمكان الحادث للإشراف على إخلاء ضحايا الحادث، وتنظيم حركة المرور ورفع آثار الحادث من على الطريق لإعادة حركة سير السيارات إلى طبيعتها.

7 أغسطس - حادث العلمين.. مصرع وإصابة 4 من أسرة واحدة

لقى سائق ونجله مصرعهما وأصيب 2 من أبناء السائق، إثر تعرض سيارتهم للاصطدام بإحدى الإبل، وانحراف السيارة وانقلابها على جانب طريق العلمين - وادى النطرون، عقب اصطدامها بـ3 سيارات أخرى.

تلقى اللواء هشام نصر مدير أمن مطروح، إخطارا، اليوم الاثنين، بأنه تبلغ من قسم شرطة الحمام بتصادم 4 سيارات، بالكيلو 58 بطريق العلمين- وادى النطرون، ووجود متوفيين ومصابين.

بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 971 ف أ د قيادة "حمدى س ع"- 50 سنة، سائق، مقيم بالقاهرة - وبالطريق المشار إليه فى الاتجاه إلى وادى النطرون، وأثناء مفاداته لإحدى الإبل كانت تقطع الطريق، لم يتمكن من مفاداتها واصطدام بها ونفوقها وانحراف السيارة وانقلابها على جانب الطريق قبل اصطدامها بـ3 سيارات أخرى تصادف مرورها. وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة ونجله وإصابة 2 من أبناء قائد السيارة المتوفى.

اقرأ أيضا..الصور الأولى لحادث انتحار شاب بمحطة مترو المرج

3 أغسطس - حادث العلمين.. مصرع وإصابة 6 من أسرة واحدة

لقى طفل مصرعه، وأصيب 5 آخرون من أسرته، صباح اليوم الخميس، على أثر حادث انقلاب سيارة بالكيلو 63 على طريق العلمين وادى النطرون، وتم نقل الجثة والمصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى العلمين المركزى.

كان اللواء هشام نصر، مدير أمن مطروح، قد تلقى إخطارا من مستشفى العلمين المركزى، بوصول محمد أحمد حمدى "8 سنوات" جثة هامدة، واستقبال 5 مصابين، هم: أحمد حمدى السيد "31 سنة" مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر وخلع بالكتف اليسرى وكسر بالساق اليسرى، ونهى عبد المجيد عبد الجابر "30 سنة" مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة، ومشيرة توفيق محمود "40 سنة" مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة، وآدم أحمد حمدى "4 سنوات" مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة، ومهند وليد ذكى "13 سنة" مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة، ووليد كمال ذكى "41 سنة" اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة.

حررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم بشأن الواقعة، وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيق فى الحادث، وبدورها تحفظت على الجثة بالمستشفى تحت تصرفها، فى انتظار الاستماع لأقوال المصابين حينما تسمح حالتهم الصحية.

2 أغسطس - حادث العلمين.. مصرع 2 وإصابة 2 آخرين

لقى شخص وحفيده مصرعهما، وأصيب 2 آخرين من أسرة واحدة، اليوم الأربعاء، فى حادث تصادم سيارتين، بالكيلو 37 على طريق العلمين- وادى النطرون، وتم نقل الجثتين والمصابين لمستشفى العلمين المركزى.

تلقى اللواء هشام نصر مدير أمن مطروح، إخطارًا من مستشفى العلمين المركزى، بوصول جثتين هامدتين لكل من عبد الهادي قناوى صالح "77 سنة"، وآدم محمود عبد الهادى "شهرين"، وإصابة محمود عبد الهادي قناوى "30 سنة "، باشتباه كسر بفقرات العنقية وسحجات متفرقة بالجسم، وسارة أحمد مسعد "20 سنة"، بجرح ردى بالحاجب الأيسر واشتباه Bc، وجميعهم مقيمين بالقاهرة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | تبديل مبكر