اعلان

ملخص مباراة دورتموند وليفربول.. "بوليستيش" يتألق وصلاح يغيب (فيديو)

نادي ليفربول
كتب :

مشاهدة ملخص مباراة ليفربول ضد دورتموند اليوم في الكأس الدولية للأبطال، حيث انتهت أحداث المباراة بهدفين مقابل هدف للموج الأصفر، على ملعب "بنك أمريكا"، ضمن منافسات الجولة الأولى للريدز والجولة الثانية للموج الأصفر، بالكأس التي تجمعهما بالولايات المتحدة الأمريكية سنويًا، وتضم العديد من الأندية القوية في أوروبا.

ملخص مباراة ليفربول ودورتموند اليوم في الكأس الدولية للأبطال :

جاء هدف التقدم للريدز عن طريق المدافع الهولندي فيرجل فان دايك، عند حدود الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، بعد رأسية قوية، وفي الدقيقة 66 عادل كريستيان بوليسيتش النتيجة للموج الأصفر، عن طريق علامة الجزاء، وعاد اللاعب الأمريكي للتألق أمام جمهوره، ليقتنص نقاط الفوز في الدقائق الأخيرة.

تشكيل ليفربول اليوم أمام بروسيا دورتموند :

حراسة المرمى : كاريوس

خط الدفاع : روبرتسون - كلايان - فان دايك - ماتيب

خط الوسط : كاماشو - فابينهو - لالانا

خط الهجوم : ماركوفيتش - أوريجي - جونز

نقاط ليفربول ودورتموند في بطولة الكأس الدولية للأبطال بعد مباراة اليوم :

واصل فريق بروسيا دورتموند تقديم مستويات قوية في البطولة، وحصد العلامة الكاملة من فوزين أمام أمام مانشستر سيتي وليفربول، على جانب أخر سقطت كتيبة "يورجن كلوب" في الإختبار الأول لها.

غياب محمد صلاح عن مباراة ليفربول اليوم أمام دورتموند :

غاب النجم الدولي المصري محمد صلاح، عن مباراة ليفربول اليوم أمام بروسيا دورتموند، بسبب عدم اكتمال جاهزيته البدنية، حيث بدأ استعداداته في معسكر الفريق مساء أمس الجمعة، وبالرغم من الغياب لكن حرص صلاح على الظهور من دكة البدلاء مع ساديو ماني، وجرويتش، وويجنالدوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً