اعلان

نجوم الفن يشاركون الغارمين والغارمات فرحة الإفراج عنهم بسجن طره

حضر عدد من الفنانين لسجن طره لحضور حفل الإفراج عن الغارمين والغارمات، كان أبرزهم الفنانة سميرة عبد العزيز وأشرف زكى نقيب الممثلين والفنان محمد رياض والفنانة عفاف شعيب والفنان بيومي فؤاد ومدحت العدل ومنال سلامة، وفور دخولهم لمقر الاحتفال بسجون طره استقبلتهم السجينات بالزغاريد.

وأقام قطاع السجون بوزارة الداخلية، اليوم الاثنين، حفلًا للسجناء المفرج عنهم بموجب عفو رئاسي، وبينهم عدد من الغارمين والغارمات، وذلك بمقر مجموعة سجون طره بضاحية المعادي.

كما قام قطاع مصلحة السجون برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء دكتور مصطفى شحاتة، بعقد لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقيى الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة، حيث انتهت أعمال اللجان إلى تطبيق القرار على1626 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو، كما باشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقي الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم وانتهت أعمالها إلى الإفراج عن 765 نزيلاً إفراجاً شرطياً.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية بإشراف وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، على استمرار الجهود المبذولة تفعيلاً لمبادرة رئيس الجمهورية "سجون بلا غارمين" وتطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء وتفعيل أساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للإنخراط فى المجتمع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني