اعلان

زوجة في دعوى خلع: "مش عاوزني ألبس بنطلون"

واقعة طريفة شهدتها محكمة الأسرة حيث وقفت" صباح. م"، الزوجة العشرينية وعينيها تفيض من الدمع حزنًا، تطلب الخلع من زوجها بسبب رفضه ارتدائها الأزياء التي ترغب فيها فهو يمنعها من ارتداء البنطلون ويجبرها على ارتداء ''الجيبة''، وفقا لشكواها.

''أنا كأي فتاة ترغب في الاستمتاع بحياتها في ارتداء ما تشاء".. كلمات جاءت على لسان الزوجة التى لم تتوقع يوما أن تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد أن كانت تحلم بحياة سعيدة بجوار فتى أحلامها، وأكملت قائلة:" زوحي يرفض ويختلق المشاكل معي على أتفه الأسباب، يمنعني من ارتداء زي البنطون لدرجة أصابتني بالإحباط بعد فقدان كل المحاولات معه".

وأضافت بنبرة حزينة: "أنا لست متمردة أو كما يتهمني زوجي بالدلع، الغريب في الأمر أن زوجي منذ أن تعرف علي وهو يعلم أنني أرغب فى ارتداء البنطلون ولم أجد منه رفض في البداية وبعد زاوجنا بعدة أشهر قليلة اكتشفت فيه صفات سيئة لم أتمكن من معرفتها خلال فترة الخطوبة لأنه كان يتظاهر بخصال الأناقة والوسامة والديمقراطية في الحياة".

واستنكرت صاحبة الدعوى قائلة: "أصيبت بالذهول من تمسك زوجي بأشياء تافهة، ولكن إصراره على ذلك كان في استمرار يختلق المشكلات حتى فاض بى الكيل وقررت رفع دعوى خلع".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة