اعلان
اعلان

خريطة القنوات الإعلامية بعد غلق ON Live و DMC sport

إدارة إعلام المصريين

كشفت مصادر بمدينة الإنتاج الإعلامي عن مفاوضات لدمج شبكتي قنوات ON و DMC، خلال الفترة المقبلة، أن خطة الدمج بدأت بغلق قناة DMC sport واستبدالها بقناة ON sport 2 وكذلك غلق قناة ON LIVE وانطلاق قناة DMC NEWS المتوقع لها أن تكون القناة الإخبارية الأولى في مصر والشرق الأوسط، والتي من المقرر انطلاقها بنهاية العام الجاري، ولا سيما أن القناة وفريق العمل مؤهلين للانطلاق منذ نحو عام، وفي انتظار إشارة البدء فقط.

وأعلنت شركة "إعلام المصريين" المالكة لشبكة قنوات "أون"، عن توقف بث ON Live الإخبارية بدءً من فجر الغد، في إطار إعادة هيكلة القنوات التابعة للمجموعة مع الحفاظ على حقوق العاملين بالقناة.

كما جرى الإعلان عن إطلاق قناة ON Sport II لتكون إضافة جديدة لمجموعة قنوات "أون"، و"هو ما يؤكد ويدعم استراتيجية ورؤية المجموعة التي يدخل فيها بشكل رئيسي دعم الرياضة المصرية والمجال الرياضى إعلاميا، وستنطلق قناة أون سبورت 2 على نفس تردد قنوات أون لتأخذ مكان قناة أون لايف بعد توقفها"، وفقا لبيان صادر عن الشركة اليوم.

وقال تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة مجموعة "إعلام المصريين"، في بيان صحفي، إن قرار المجموعة بشأن قناة ON Live جاء من أجل أداء أفضل ودعما للاتجاه المستقبلي للمجموعة من خلال قنواتها التلفزيونية، لتقديم ما يتناسب مع مكانة مصر الإعلامية، مؤكداً أن انطلاق قناة "أون سبورت 2" يدعم توجه مجموعة "إعلام المصريين" واستراتيجيتها التوسعية التى تركز على التغطية الإعلامية الاحترافية للرياضات المختلفة بما يخدم توجه الدولة المصرية لدعم الرياضة والشباب.

وأضاف تامر مرسي، أن قنوات المجموعة التلفزيونية ستستمر في تطوير أدواتها وتحسين معاييرها لتقديم محتوى احترافى فى كل المجالات من أجل إعلام مصري يتقدم نحو الأفضل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس