اعلان

"موظفة" تطلب الطلاق من زوجها أمام المحكمة بسبب "الجن"

"جوزى مهووس بالجن والدجل والأسحار" بهذه العبارة الممزوجة بصرخات الندم على 5 سنوات ضاعت من العمر، بّررت "وفاء ع.س" 31 سنة، موظفة بشركة المياه ببني سويف، دعواها أمام محكمة الأسرة ببني سويف، لطلب الطلاق من زوجها "محمود م.ح" 36 سنة، مهندس زراعي.

وأكدت "وفاء" أنه لم تتقدم لمحكمة الأسرة لطلب الطلاق من زوجها إلى بعد أن تأكدت جنون زوجها وانشغاله بأعمال السحر والشعوذة التي انتهت باقتناعه أنه متزوج من إحدي الجنيات وله منها أطفال، الأمر الذى حّول حياتهما إلى جحيم يصعب معه الإستمرار.

وأستطردت الزوجة قائلة: تزوجت من "محمود" قبل 5 سنوات، واكتشفت في آخر عامين أنه أصبح مهووس بالبحث على شبكة الإنترنت عن كتب الدجل وكيفية عمل الأسحار السفلية وتحضير الجن، وبعض الأدوات التي تستخدم وتساعده في هذه الأعمال "محمود يعتاد الجلوس بمفرده في غرفة مظلمة طوال اليوم ويطلب منها وطفليهما عدم طرق باب الغرفة عليه أو فتحها حتي يخرج بنفسه".

وأضافت "وفاء": "في إحدى المرات غلبني الفضول أصنت عليه، وكانت صدمتي كبيرة عندما سمعته يهذي بكلمات غير معروفة ويتحدث لاشخاص رغم وجوده في الغرفة بمفرده، فضلت عدم الحديث معه خشية اتهامي بافتعال مشاكل، لكن بعد فترة فوجئت به يخبرني أنه متزوج من جنيه، وأنه لا يستطيع معاشرتي لأن الجنية تغير عليه، وأنه غير قادر على إغضابها لأنها تساعده في تسهيل كل أعماله".

وأمام أعضاء لجنة المشورة بمحكمة الأسرة، أكدت الزوجة، أنها على الرغم من رفضها التام لكل هذا، اضطررت إلى تحمل هذا الوضع لأكثر من عامين من أجل أولادي لأنني لا أستطيع الإنفاق عليهم لكونهم في مراحل تعليمية مختلفة.

وأكدت "وفاء" أنها تقدمت لمحكمة الأسرة لطلب الطلاق من زوجها بعدما ازدادت الأمور سوء وغاب زوجها عن عمله، وتفرغ للعمل في السحر وإقناع النساء بأنه قادر على تزويج العانس وعلاج العاقر منهما، وإخراج الجان والعفاريت من الأجساد المصابة، وتحول إلى دجال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً