اعلان

الاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي 2019.. الاوراق المطلوبة لإضافة المواليد على بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر

الاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي 2019 والاوراق المطلوبة لإضافة المواليد على بطاقة التموين هو يشغل بال العديدين في الفترة الحالية، خاصة بعد مؤتمر وزير التموين اليوم، وما قاله وزير التموين علي المصيلحي خلال هذا المؤتمر الذي ظل الناس ينتظره منذ مدة، فقال وزير التموين، علي المصيلحي، إن الوزارة سوف تكثف جهودها في الفترة القادمة في إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين والتأكد من صحة البيانات لأنه لا يمكن أن تكرر زوجه أو ابن في أكثر من بطاقة مشيرًا إلى أنه سيتابع بكل دقة إجرائات إضافة المواليد على بطاقة التموين جاء ذلك خلال مؤتمر وزير التموين اليوم، وتابع أنه يمكن الاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي 2019، ولذلك يقدم لكم موقع "أهل مصر".

الاوراق المطلوبة لإضافة المواليد على بطاقة التموينوتسهيلًا على المواطنين يقدم لكم موقع "أهل مصر"، جميع المستندات والأوراق الرسمية المطلوبة حتى يتمكنوا من إضافة المواليد الجدد بسهولة ويسر إلى البطاقات التموينية، وقد حددت وزارة التموين هذه المستندات كالتالي:1_صورة الرقم القومي لصاحب البطاقة.2_إيصال جديد للكهرباء.3_صور شهادات ميلاد حديثة إلكترونية لجميع الأفراد المطلوب إضافتهم للبطاقة التموينية.4_صورة شخصية حديثة لصاحب بطاقة التموين.5_صور بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية.

تسهيلًا على القراء الذين يبحثون عن كيفية الاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي 2018، وأضاف "المصيلحي"، خلال المؤتمر أن "المستهدف ٥% وهو عدد غير قليل، وسنطالب بتصحيح البيانات من المواطن ٣ مرات قبل حذفها وستكون هذه القرارات والحذف في شهر نوفمبر القادم"، وفيما يلي عرض لكيفية الاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي.

اقرأ أيضًا.. موقع إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2018 دعم مصر subsidy.egypt.gov.eg .. موعد وشروط إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية

الاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي 2018

الاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي 2018، فيمكنك الاستعلام عن بيانات بطاقه التموين أو صدورها عن طريق الرقم 19959 للاستعلام عن بيانات البطاقات، كما أعلنت الوزارة مؤخرًا عن أطلاق موقع إليكتروني بعد أن عملت على تحديثه خلال الفترة الماضية لتمكين المواطنين المقيدين بمنظومة الدعم من تحديث بيانات بطاقاتهم، والاستعلام عن الأفراد ومكاتب التموين وتغيير رقم الهاتف في حالة استدعاء ذلك وللحصول على الرابط أضغط هنا وستتمكن من الاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي 2018.

- فائدة تحديث بيانات بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر:

ويستفيد المواطنون من تحديث بيانات بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين، في إضافة المواليد الجدد والأفراد الذين ليس لهم تموين، ولذلك يجب على المواطنين تحديث بيانات بطاقاتهم قبل الثامن من نوفمبر.

وقررت وزارة التموين، حذف بطاقات التموين في المرحلة الثانية من منظومة الدعم، ارتباطًا بمعدلات استهلاك الكهرباء أو امتلاك سيارات فارهة، ويمكن للمواطنين الدخول عبر موقع دعم مصر للتقدم للتظلم.

وقررت وزارة التموين، حذف عدد من بطاقات التموين في المرحلة الثانية من منظومة الدعم، وذلك بعد التأكد من استهلاك أصحابها لمعدلا كهرباء عالية، أو امتلاك سيارات فارهة، ويمكن للمواطنين الدخول عبر موقع دعم مصر للتقدم للتظلم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً