بعد مرض إليسا.. الحزن يخيم على "تويتر" من أجل مريام فارس (صور)

شاهيناز خليفة

11:41 ص

الجمعة 10/أغسطس/2018

بعد مرض إليسا.. الحزن يخيم على تويتر من أجل مريام فارس (صور)
حجم الخط A- A+

أثار مرض النجمة ميريام فارس، حزن جمهورها ومحبيها بعد الكشف عن إصابتها بمرض خطير، وأنها تصارع ما بين الحياة والموت، الأمر الذي جعل كل محبيها يتكاتفون ويطلقون هاشتاج "مريام طمنينا" من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية التي رفضت الإفصاح عنها، حيث تصدر اسم مريام فارس مواقع التواصل الإجتماعي خاصة "تويتر".

اقرأ أيضًا: ميريام فارس تلحق بإليسا وتصاب بمرض خطير.. وعائلتها: صلوا لأجلها

وتكاتف عدد من رواد السوشيال ميديا مع الفنانة ميريام فارس من أجل مرضها متمنين لها الشفاء العاجل، خاصة أن الجمهور أصبح في حالة من الخوف والضجر بسبب مرض إليسا الخطير التي عانت منه وكشفت عنه في كليبها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني" لكنها لم تمر أيام وتفاجأ الجميع بمرض مريام فارس الخطير والتي رفضت عائلتها الكشف عنه مؤكدين أنه ليس سرطان.

ووجه أحد متابعيها رسالة لها بالشفاء العاجل قائلا: "ميريام فارس عم ادعيلك و صليلك حتى ترجعي لجايدن و لمحبينك بخير و احسن من زمان ما فينا نعيش من غير اغاني و رقص و اجابية ميريام"، بينما قال آخر: " ميريام ناطرين رجعتك النا ولحتى تشوفي محبة العالم الك الكل عم يدعيلك وبدن يطمنو عليكي انتي سبب الفرح والحياة للكل ورمز الصمود والقوة ربي يقويكي وترجعي قريبا ناطرينك على نار".

وقال أخر: "صح المرض ما بيلبق لحدا بس في اشخاص بالذات بكونوا رمز للحياة والنشاط المرض ابدا ما بليق فيهن.. الله يشفي النجمة ميريام فارس حبيبة الملايين وملكة المسرح والقلوب".

وكانت مريام فارس في الفترة لأخيرة ألغت العديد من حفلاتها دون ذكر اسباب، ولكن يبدو أن شدة مرضها وعدم مقاومتها له جعلاها لا تستطع الذهاب إلى أية حفلات، ليتفاجأ أمس العديد من جماهير ومحبي مريام فارس بإصابتها بمرض خطير كشفت عنه شقيقتها لكنها لم تكشف نوعية المرض الذي تعاني منه.

موضوعات متعلقة