بعد مرض إليسا بالسرطان .. تعرف على حقيقة مرض مريام فارس

شاهيناز خليفة

01:00 م

الجمعة 10/أغسطس/2018

بعد مرض إليسا بالسرطان .. تعرف على حقيقة مرض مريام فارس
حجم الخط A- A+

بعد أيام قليلة من إعلان إليسا إصابتها بمرض سرطان الثدي، فاجأت الفنانة مريام فارس جمهورها ومحبيها باصابتها بمرض خطير رفضت عائلتها الكشف عنه مطالبين جميع جمهورها ومحبيها بالدعاء والصلاة من أجلها.


اقرأ أيضًا: ميريام فارس تلحق بإليسا وتصاب بمرض خطير.. وعائلتها: صلوا لأجلها

وأصاب البعض حالة من التخبط وذلك بعد إعلان شقيقة مريام عن إصابتها بمرض خطير وأنها تتلقى حاليًا العلاج، بينما رفضت عائلة الفنانة مريام الإفصاح عن مرضها، ورجح البعض من الجمهور إصابة مريام بسرطان في الدم، الأمر الذي أحزن عدد كبير من متابعيها لكنه لم يتم التأكد حتى الآن من صحة مرضها.

                                            

وكانت مجلة نادين اللبنانية أشارت في أحد أعداد مجلاتها من العام الماضي، عن اصابة الفنانة مريام فارس بجرثومة السالومنيلا والتي تتطلب 5 سنوات من العلاج حتى ينتهي تأثيرها فضلا عن ضعف الجهاز المناعي، ويبدو أن مريام فارس تعاني بشدة بسبب هذا المرض الذي بات يهدد حياتها.

 

وكان من المقرر أن تحيي مريام فارس حفلا في لندن يوم 25 أغسطس المقبل، لكن أعلن مديرو أعمالها عن الغائها للحفل بسبب مرضها، وكانت مريام شاركت أخر صورة لها عبر صفحتها على "انستجرام"، وكانت تتذكر أخر رحلاتها في لندن حيث علقت على الصورة والتي كانت تقف من أحد الأبراج العليا ترى جمال لندن من فوقها.


بعد مرض إليسا بالسرطان .. تعرف على حقيقة مرض مريام فارس
الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة