اعلان

صور وبوستات تهئنة عيد الأضحى المبارك 2018 .. احصل عليها من هنا

صور وبوستات تهئنة عيد الأضحى المبارك 2018 يبحث عنها الكثير من المواطنين عنها مع اقترب مناسبة عيد الأضحي المبارك حتى يتمكنوا من إرسال تهئنة عيد الأضحى المبارك 2018 لأصدقائهم وأقاربهم سواء برسائل قصيرة على الهواتف أو صور عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ويعتبر عيد الأضحى ثانى الأعياد التي يحتفل بها المسلمون، وتتزين الشوارع والمنازل في عيد الأضحى وساحات الصلاة استعدادًا لصلاة عيد الأضحى المبارك في تمام الساعة 5.20 صاحبًا بتوقيت القاهرة هذا العام؛ ويتم ذبح الأضحية تخليدًا لذكرى سيدنا إبراهيم عندما أمره الله سبحانه وتعالى بذبح ابنه إسماعيل، وفى هذا الصدد نقدم مجموعة من صور تهئنة عيد الأضحى المبارك 2018 للقراء.

تهئنة عيد الأضحى المبارك

من أشهر صور تهئنة عيد الأضحى المبارك الخروف والذى يحمل رسالة "عيدكم مبارك" ترسل أما في رسالة على الهواتف المحمولة أو على "الفيس بوك"، وهناك العديد من التصميمات في هذا الصدد مثل صور البلالين والورود بألوانها الزاهية المبهجة، فضلا عن انتشار الصور التى تحمل رسائل كوميدية ساخرة.

اقرأ أيضًا.. ميعاد صلاة عيد الأضحى 2018 .. تعرف عليه

والجدير بالذكر أن صور تهئنة عيد الأضحى المبارك 2018 أكثر الوسائل انتشارًا لإرسال المعيدات بين المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن قلت الاتصالات والزيارات فأصبحت التهئنة مقتصرة على إرسال الصور والرسائل القصيرة.

وموعد عيد الأضحى المبارك الثلاثاء 21 أغسطس الجاري، وكل ما يبحث عنهم المواطنين في مصر والدول العربية على حاليًا على صور تهنئة عيد الأضحى المبارك من أجل إرسالها للأصدقاء والأقارب. 

ويهنئ "أهل مصر" المواطنين بهذه المناسبة مقدمًا عدة صور تهنئة عيد الأضحى المبارك 2018 لكى يتداولها الجميع، وتُقام صلاة العيد في تمام الساعة 5.20 صباحًا بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض