اعلان
اعلان

"أمن الإسكندرية": 11 مصابًا بينهم 8 أطفال في حادث سقوط مصعد سيدي بشر

مديرية أمن الإسكندرية

أعلنت مديرية أمن الإسكندرية أن ثقل الحمولة وراء سقوط مصعد بالبئر الأرضي بالعقار رقم 623 بطريق الجيش تقاطع شارع قائد أسراب بمنطقة سيدي بشر، شرقي الإسكندرية، وأسفر عن إصابة 11 شخص من مستقلي المصعد من بينهم 8 أطفال باشتباه كسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

كان اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من العميد مأمور قسم شرطة أول المنتزه من إدارة شرطة النجدة بسقوط مصعد العقار رقم 623 طريق الجيش - تقاطع شارع قائد أسراب - منطقة سيدي بشر.

وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتهم، وبالفحص تبين أن العقار محل البلاغ مكون من عشرين طابق، وأثناء قيام المدعو "م ل س" 33 سنة، نجار مسلح مقيم إمبابة - محافظة الجيزة، وبصحبته شقيقيه وزوجاتهم وأطفالهم وعددهم "18" باستقلال مصعد العقار من الطابق الثامن عشر ونظراً لثقل الحمولة سقط المصعد بالبئر بالطابق الأرضي.

وأسفر ذلك عن إصابة عدد "11" من مستقلي المصعد من بينهم عدد "8" أطفال باشتباه كسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، بينما تبين سلامة باقي مستقلي المصعد.

وتمكنت قوات الإنقاذ بإدارة الحماية المدنية من فتح المصعد واستخراجهم، وتم نقل المصابين لمستشفي شرق المدينة للعلاج "حالتهم مستقرة"، وبسؤال مستقل المصعد المدعو "م ل س" أيد ما جاء بالفحص، وأضاف باستئجاره وأفراد أسرته شقة للمصيف بالطابق الثامن عشر بالعقار محل البلاغ، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وتم إخطار النيابة العامة وتولت التحقيق، وتم إخطار عمليات المحافظة وحى المنتزه، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رإداري قسم أول المنتزه، وجارِ العرض علي النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس