اعلان

ذهب بحثاً عن لقمة العيش عاد جثة داخل "تابوت".. القصة الكاملة لمقتل مصري في الكويت

دائما وأبداً كان البحث عن لقمة العيش هى الدافع لشباب مصر للنزوح للدول العربية والأجنبية، فالكثير منهم يخرج من البلد بعد استنزاف كافة مصادر العائلة المادية على وعد ردها عند العودة أو تعويضها، إلا أن الكثير منهم لم يعد محمل بالهدايا لذويه، ولكن داخل صندوق خشبى يحمل بداخله كل ما تبقى من أحلامة وطموحاته ورغباته فى العيش الكريم وبجانب كل ذلك جثته مكومة داخل ذلك التابوت، تعيش مدينة طنطا تلك اللحظات المؤلمة وذلك بعد وصول خبر وفاة نجلهم محمود على كامل 30 عاما، والذى يعمل فى دولة الكويت بعد أن كشف عن جريمة سرقة فى الشركة التى يعمل بها فى دولة الكويت، فيتربص له 3 أشخاص آسيويين ويشتركوا فى جريمة قتله بسلاح أبيض بعد طعنه فى القلب.

البداية، يرويها، على كامل، والد الضحية، أن نجله تزوج منذ عام، ولديه طفل "على" عمره 3 أشهر، وكان من المقرر نزوله فى عيد الأضحى ورؤية طفله، غير أنه عاد فى صندوق محمول على الاكتاف.

اقرأ أيضا: 3 أسيويين يقتلون مصريًا في الكويت بطعنات في القلب (صور)

وأضاف أن محمود سافر للعمل فى الكويت منذ 7 سنوات، وكان يعمل فى إحدى المطاعم، وأثناء عمله يوم السبت الماضى شاهد واقعة سرقة من قبل بعض الأشخاص، وعندما قام بالابلاغ عنهم، هددوه بالقتل، وعقب عودته من عمله تربصوا له أمام محل سكنه وتعدوا عليه بالضرب واستدرجوه داخل مسكنه وتم طعنه بواسطة سكين ولفظ أنفاسه الأخيره، ولاذو بالهرب.

مبينا أن أسرة الضحية، علمت بالواقعة، من خلال اتصال هاتفى من زوج شقيقة "الضحية" يخبرهم أن محمود قتل على يد 3 أشخاص أسياويين من دولة سريلانكا، داخل مسنكه بعد تعديهم عليه بالضرب وطعنه فى البطن طعنة نافدة، عقابا له على إبلاغه، وحاولوا الهرب غير أن السلطات الكويتية تمكنت من إلقاء القبض عليهم فى المطار.

وطالبت أسرة الضحية القصاص لدماء نجلهم، ومعاقبة المتهمين، والحصول على كافة مستحقاته المالية فى دولة الكويت، خاصة وأنه العائل الوحيد لأسرته وطفله الذى لم يتجاوز عمره 3 أشهر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً