اعلان

أبكم يقتل زوجته ويقطع رأسها بسبب رفضها معاشرته

صورة أرشيفية

استطاعت الشرطة المصرية فك لغز الجريمة التي حيرت الجميع منذ 7 أشهر، حيث قام رجل أبكم بقتل زوجته وفصل رأسها عن جسدها، ومن خلال التحقيقات تبين السبب الحقيقي وراء ارتكابه لهذه المجزرة البشعة.

اقرأ أيضًا.. على غرار كفر دلهاب.. شبح يتجول في مدينة بالفلبين للانتقام من سكانها (فيديو)

وحسب ما جاء في محضر الشرطة أن المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وأنه قطع رأس زوجته وتوجه إلى مقهى على بعد أمتار من المنزل وشرب شاي و"شيشة"، وعقب ذلك توجه إلى شقته الموجودة بمنطقة 6 أكتوبر وطرق باب الجيران وأخبرهم بالإشارة أنه قتل زوجته.

وتابع أنه عقد النية على قتل المجني عليها، عقب انتهاء العمل، إذ توجه إلى شقته، وطلب من زوجته المعاشرة فرفضت، ما دفع إلى أنه جلب سكينا من مطبخ الشقة وذبح الضحية.

تم التحفظ على المتهم، وأمر اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار مدحت مكي المحامي العام العام الأول لنيابات أكتوبر، ومثل المتهم أمام جهات التحقيق، وشرحت كيفية ارتكابه للواقعة، بعدما استعانت جهات التحقيق بخبير إشارات، وتم حبس المتهم عدة أشهر على ذمة التحقيقات، حتي تسلمت النيابة تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، وتقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية، وأمرت بإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية أمام الجنايات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً