اعلان

فرد أمن يعتدي على ولية أمر ويطردها خارج المدرسة

مدرسة القومية بالعجوزة

اعتدى فرد أمن بمدرسة القومية بالعجوزة على مروة محمد ولية أمر طالب بالمدرسة، أثناء محاولتها الدخول من الباب، وقام بدفعها وطردها وإغلاق باب المدرسة.

بدأت الواقعة عندما تلقى قشم شرطة العجوزة بلاغا من مروة محمد، ولية أمر طفل بمدرسة القومية بالعجوزة، يفيد تعرضها للاعتداء من جانب فرد أمن بالمدرسة ومنعه لها من الدخول بالقوة.

وقالت مروة محمد في بلاغها، إنها فوجئت عند دخولها المدرسة باستيقافها من فرد الأمن ويدعى بسيوني ومنعها من الدخول، مطالبا إياها بإظهار بطاقتها الشخصية، فردت عليه بأن هذا الإجراء ليس من حقه وأنه سمح لبعض أولياء الأمور قبلها مباشرة بالدخول دون سؤالهم عن هويتهم أو بطاقاتهم الشخصية، فكان رده: "هو كده.. انا معرفكيش.. مش عاوزين وجع دماغ"، مشيرة إلى أنها معروفة لدى إدارة المدرسة وجميع المدرسين والعاملين بها بسبب اعتراضها على المخالفات الصارخة التي يرتكبها مجلس إدارة المدرسة، فيما يخص المصاريف الدراسية، ثم قام بإخراج ولية أمر بعد ذلك من باب آخر للمدرسة لكي لا يفتح الباب وأتمكن من الدخول.

وتابعت ولية الأمر في بلاغها: "بعد اعتراضي على منعي من الدخول، تحدث معي بسيوني بطريقة غير لائقة وقال لي: "اتفضلي يالا مفيش دخول"، ثم قام بدفعي بواسطة باب المدرسة الحديدي بقوة خارج المدرسة وأغلقه، وصدمني به في كتفي وتعرضت لإلتواء في قدمي وتورمت وكدت أن أسقط لولا مساعدة ولية أمر لي".

وطالبت مروة محمد في نهاية بلاغها، بإلزام إدارة المدرسة وموظفيها بعدم التعرض لها، وعدم منعها من ممارسة حقها الأصيل في الدخول لمدرسة أبنائها في أي وقت دون مضايقات.

تحرر المحضر رقم 7089 إداري العجوزة وأخطرت النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد