اعلان
اعلان

طارق يحيي: اللي بيهاجم بيراميدز عنده مشاكل نفسية ومادية.. والأهلي أقل من الموسم الماضي

طارق يحيي المدير الفني لفريق بتروجت
كتب :

وصف طارق يحيي المدير الفني لفريق بتروجت من يهاجمون تجربة نادي بيراميدز بأصحاب الأزمات النفسية والمادية.

وقال طارق يحيي في تصريحات لبرنامج "كلام في الجون" الذي يقدمه ماركو مراد على إذاعة "ميجا إف إم" إن بيراميدز خلق حالة جيدة وصحية في الدوري المصري، كما يقدم أداء ونتائج معقولة حتي الآن.

وقال يحيي إن بيراميدز سيدفع بالعجلة الاقتصادية للرياضة المصرية، ويخلق أجواء تنافسية مع الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري وسموحة على الدوري، وهو إضافة بجوار شركة بريزينتيشن التي طورت الكرة المصرية بمقدار 20 عامًا للأمام، عندما دخلت السوق المصري وضخت فيه أموال ضخمة عملت على مساعدة كرة القدم المصرية والأندية.

على جانب أخر، أوضح طارق يحيي أن الأهلي سيواجه مباراة صعبة للغاية أمام الترجي يوم الجمعة القادمة، خاصة في ظل انخفاض مستوى الفريق وغياب بعض اللاعبين المؤثرين مثل أجايي وخروج لاعبين أخرين مثل مؤمن زكريا من الحسابات.

ورد مدرب بتروجت على سؤال هل يشعر أن الأهلى أقل من الموسم الماضي، فأجاب "اتفق مليون في المية .. الأهلي كان من موسمين يقدم أداءًا رائعًا ومذهل لكن هذا الموسم الموضوع مختلف تمامًا".

وعن بتروجت قال يحيي إن طموحه البقاء في الممتاز أولا وأخيرًا قبل المنافسة على المربع الذهبي، رغم النتائج الجيدة التي يحققها الفريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً