اعلان

مرتضى منصور يفتح النار على ممدوح عباس

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ما يحدث من التحقيقات القائمة بنيابة الأموال العامة مع أعضاء مجلس إدارته، وعلى رأسهم المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس، وحازم ياسين أمين الصندوق.

وصرح مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية لبرنامج (ملعب الزمالك) على فضائية الحدث اليوم : "ما يحدث بنيابة الأموال العامة كارثة بما تحمل الكلمة من معنى".

وأضاف : "ليس من شأن نيابة الأموال العامة أن تحقق في الإتجار بالعملة لأن هذا ليس من تخصصاتها، وبالتالي يعتبر التحقيق باطل، هناك ميابة تُسمى نيابة الأوراق النقدية وهذا تخصصها".

وأبدى رئيس القلعة البيضاء تعجبه من التحقيق القائم بسبب الإضرار بمال ممدوح عباس -كما ذكر- ، وشدد أن نيابة الأموال العامة مهمتها أن تحقق في الإضرار بالمال العام وليس الخاص.

وأستطرد : "لا أعلم لماذا يحدث ذلك التعنت بنادي الزمالك فقط، أنا أستلمت النادي (خرابة) وكانت الخزينة بها قرابة ال 600 جنيه فقط، والآن خزينة النادي بها فائض بالملايين".

وأكمل مرتضى منصور حديثه :"عندما أستلمت النادي كان لا يوجد به حمام سباحة واحد أو مبنى إجتماعي أو حتى كرسي يليق بأعضاء النادي، هل لهذا السبب تحقق معي النيابة ؟ ، أنشأت نادي عالمي وسددت الديون الذي أغرق بها ممدوح عباس النادي".

اقرأ ايضًا .. الإصابة تحرم دبش من لقاء الزمالك

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً