اعلان

١٠ تصريحات نارية لمرتضى منصور بعد تحقيقات النيابة مع نائب رئيس الزمالك

قام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بمهاجمة ما يحدث من التحقيقات القائمة بنيابة الأموال العامة مع أعضاء مجلس إدارته، وعلى رأسهم المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس، وحازم ياسين أمين الصندوق.

وترصد لكم "أهل مصر" أهم 10 تصريحات لرئيس القلعة البيضاء خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج (ملعب الزمالك) على فضائية الحدث اليوم.

1- "ما يحدث بنيابة الأموال العامة كارثة بما تحمل الكلمة من معنى".

2- "ليس من شأن نيابة الأموال العامة أن تحقق في الإتجار بالعملة لأن هذا ليس من تخصصاتها، وبالتالي يعتبر التحقيق باطل، هناك ميابة تُسمى نيابة الأوراق النقدية وهذا تخصصها".

3- "أتعجب من التحقيق القائم بسبب الإضرار بمال ممدوح عباس، أليس نيابة الأموال العامة مهمتها أن تحقق في الإضرار بالمال العام وليس الخاص؟".

4- "لا أعلم لماذا يحدث ذلك التعنت بنادي الزمالك فقط، أنا أستلمت النادي (خرابة) وكانت الخزينة بها قرابة ال 600 جنيه فقط، والآن خزينة النادي بها فائض بالملايين".

5- "عندما أستلمت النادي كان لا يوجد به حمام سباحة واحد أو مبنى إجتماعي أو حتى كرسي يليق بأعضاء النادي، هل لهذا السبب تحقق معي النيابة ؟".

6- "أنشأت نادي عالمي وسددت الديون الذي أغرق بها ممدوح عباس النادي ودفعنا أموال اللاعبين الذين جلبهم ولم يستفاد منهم النادي".

7- "تحملت الكثير، لكن حان الوقت أن يستفيق أعضاء الجمعية العمومية وجماهير الزمالك، ويدركون أن ناديهم يقع في مؤامرة قذرة من ممدوح عباس".

8- "أطلب من جماهير الزمالك أن تقف بجانب مجلس إدارة ناديهم أمام كل من سَولت إليه نفسه أن يخطط من أجل الإضرار بنادينا العريق".

9- "رحاب أبو رجيلة رجل محترم، ورمز من رموز الزمالك ولن نسمح بتلويث أسمه".

10- "قدمنا بلاغ بإهدار ممدوح عباس للمال العام ووضع البلاغ في (الدرج)، وتم التحقيق في البلاغ بإهدار عباس وكأن ماله الخاص مال عام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً