اعلان

كيفية تحديث بيانات بطاقات التموين عبر موقع دعم مصر ؟ .. الخطوات بالصور

كتب : أهل مصر

تحديث بيانات بطاقات التموين عبر موقع دعم مصر، يشغل بال الكثير من المواطنين من حاملي البطاقات التموينة التي تحتاج إلى تحديث، فبحسب تصريحات صحفية لمعاون وزير التموين والتجارة الداخلية، والمتحدث باسم الوزارة، أحمد كمال، أكد أن هناك ما يقرب من مليون ونصف بطاقة تموينية تحتاج إلى تحديث من إجمالي 20 مليون، لافتًا إلى أنه يجب على الراغبين في إضافة المواليد الجُدد على بطاقات التموين، إجراء تحديث بيانات بطاقات التموين، عبر موقع دعم مصر https://www.tamwin.com.eg/.

المتحدث باسم وزارة التموين، أوضح أن معظم الأخطاء التي تواجه بطاقات التموين، تتمثل في كتابة رقم قومي غير صحيح أو غير مكتمل، أو عدم حذف أحد الأفراد المتوفين، أو المسافرين لفترة تزيد عن 6 أشهر، أو الأسماء المكررة على ذات البطاقة أو عدد من البطاقات.

في هذا الصدد يرصد موقع "أهل مصر" خطوات تحديث بيانات بطاقات التموين عبر موقع دعم مصر:

1- في البداية يقوم المواطن بالدخول على موقع دعم مصر عن طريق هذا الرابط .

2 - يوم بعد ذلك باختيار "حدث بياناتك"، ثم ادخل رقم البطاقة التموينية والرقم القومي.

3 - القيام في الخطوة التالية بتعديل أو حذف الأفراد المقيدين في الجدول المبين في الصورة رقم (3)، جدول أقراد البطاقة قبل التحديث.

4 - في النهاية، انقر بأنك مسؤول مسؤولية كاملة عن هذه التغييرات. 

في حالة حدوث أى مشطلة في هذه الخطوات التى ذكرناها، يتوجه المواطن إلى أقرب مكتب تموين أو مكتب بريد للحصول على الاستمارة الورقية لاستيفائها وإرسالها مع المرفقات المطلوبة أو الاتصال بالخط الساخن (19959).

تنزيل المواليد على بطاقه التموين 2018يذكر أن موقع وزارة التموين لتحديث البيانات يمكن المواطنين من تنزيل  3 أطفال فقط على البطاقة التموينية الواحدة، ويكون ذلك عبر موقع دعم مصر الموقع الرسمى لوزارة التموين المعتمد والمخصص بشأن تنزيل المواليد على بطاقة التموين 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل