اعلان
اعلان

مباحث الغربية تضبط قاتل صديقه فى أقل من 12 ساعة

مديرية امن الغربية

تمكنت الأجهزه الأمنية بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، من كشف ملابسات حادث العثور على جثة بإحدى قرى السنطه وبها عد طعنات، والقبض على الجانى وذلك فى أقل من 12 ساعة.

تعود أحداث الواقعة بورود إخطار للواء طارق حسونة من مأمور مركز السنطه، يفيد بعثور الأهالى على جثة لشخص وسط الهيش على حافة ترعة بإحدى قرى السنطة.

وعلى الفور انتقل فريق أمنى لمكان الواقعة وبالفحص والمعاينة تبين لأن الجثة لشخص يدعى "عمر م م ح"، سائق تروسيكل، ومقيم سبطاس مركز طنطا، ومصاب بطعنتين بالقلب وطعنه بالجانب الأيمن وطعنه بالرقبه ويرتدى كامل ملابسه وتبين عدم تواجد هاتفه ، كما تم العثور على التروسيكل الخاص بالمجنى عليه بالقرب من الجثه، وعلى الفور تحرر المحضر وتم نقل الجثه لمستشفى المنشاوى العام.

تم تشكيل فريق بحث وتحرى بقياده اللواء سعيد شكرى، ضم ضباط فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة، وتبين أن وراء الواقعة "محمد ا م" ، 26 عام، عامل ونش ، ومقيم سبطاس مركز السنطة والذى تربطه علاقه صداقة بالمجنى عليه.

وأكدت تحريات فريق البحث أن المتهم قام باستدراج المجنى بدعوى توصيله إلى محل إقامته قاصدًا قتله وسرقته، وقام بالإجهاز عليه بسلاح أبيض كان بحوزته، فأرداه قتيلا والاستيلاء على هاتفه المحمول وفشله فى سرقة التروسيكل لوجود عطل فنى به، وأنه شوهد برفقه المجنى عليه بخط السير قبل ارتكاب الواقعة مباشرة.

وبإعداد عدد من الكمائن الثابتة والمتحركة تم ضبط الجانى، وبسؤاله اعترف بارتكاب الواقعة وجارى العرض على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً