اعلان

قطار الزمالك يتخطى محطة المقاصة ويصل للصدارة

أنتهت منذ قليل المباراة المقامة على ستاد الجيش بالسويس بين فريقي مصر المقاصة و الزمالك، في إطار منافسات الأسبوع الثالث بمسابقة الدوري الممتاز، بنتيجة 1:0 لصالح قلعة ميت عقبة.

أحرز كاسونجو الهدف الأول لفريق الزمالك، في الدقيقة 6 وجاء هدف الفارس الأبيض، بعد عرضية متقنة من إبراهيم حسن من خلال ركلة ركنية أحرزها الكونغولي برأسه لتسكن شباك أحمد عادل عبدالمنعم حارس المقاصة.

وكاد محمود عبدالمنعم "كهربا"، اضافة الهدف الثاني لنادي الزمالك، من خلال عرضية أرضية عن طريق يوسف "أوباما"، ولكنه فشل في التعامل معها.

ونجح المقاصة في فرض السيطرة في أوقات كثيرة من الشوط الأول، وكاد الغاني جون أنطوي، أن يدرك هدف التعادل للفريق الفيومي، بعد رأسية قوية اصطدمت في العارضة بالدقيقة 34.

وفي الدقيقة 40 نجح محمود عبدالرحيم "جنش"، في التصدي لرأسية قوية من أنطوي كادت أن تسكن شباك الفارس الأبيض.

وأجرى سبيستيان جروس تبديل تكتيكي بخروج عبد المنعم كهربا جناح الأبيض و نزول محمد ابراهيم قائد القلعة البيضاء بالدقيقة 52، وصنع إبراهيم تغيير في شكل وأداء فريقه لتتحول السيطرة من لاعبي النادي الفيومي إلى لاعبي الزمالك.

كما قام جروس بتغيير اللاعب كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض و دخول حميد احداد بدلًا منه في الدقيقة 74.

وشهدت الدقيقة 75 جدل كبير داخل المستطيل الأخضر بسبب تسديدة إبراهيم حسن تجاه مرمى أحمد عادل عبد المنعم وإرتطام الكرة بيد مدافع المقاصة، وطالب لاعبي الزمالك بإحتساب ركلة جزاء مستحقة، ولكن الحكم محمد عادل لم يحتسب خطأ.

وقام محمد عادل حكم اللقاء بانذار محمد التوني لاعب المقاصة بعد تدخله على محمود علاء مدافع القلعة البيضاء بالدقيقة 76.

كما حصل حميد احداد على بطاقة صفراء بالدقيقة 79، بعد تدخله على لاعب الفريق الفيومي.

وأجرى جروس تغيير بخط وسط الملعب بنزول الدولي التونسي فرجاني ساسي في أول مشاركة رسمية له مع الأبيض و خروج محمود عبد العزيز في الدقيقة 81.

وحصل محمود حمدي الونش مدافع الزمالك على بطاقة صفراء بعد مشادة مع محمود وحيد كابتن الفريق الفيومي الذي حصل على إنذار أيضًا بالدقيقة 86.

وأصدر حكم اللقاء"محمد عادل" بطاقة حمراء مباشرة للاعب جون انطوي، مهاجم المقاصة بالدقيقة 90 بسبب ضرب بهاء مجدي لاعب الزمالك بدون كرة.

وانتهى اللقاء الشائك بين القلعة البيضاء و الفريق الفيومي بإنتصار الزمالك على المقاصة بهدف نظيف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خاص| حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم صن داونز